recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتس اب جديد 2023 لجميع هواتف الأندرويد | Download WhatsApp to Android Apk

تنزيل واتساب جديد 2020 لجميع هواتف الأندرويد | Download WhatsApp New to Android Apk

تحميل برنامج  واتس اب الجديد لجميع انواع هواتف الأندرويد إصدار 2.19.325، وتنزيل واتس اب، الجدید 2022، واتس اب بلس واتساب الجديد للموبایل الاندرويد اخر اصدار عربي مجاني برابط مباشر WhatsApp Apk، تنزيل واتساب جديد 2023.


    
تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحميل واتس الجديد لجميع هواتف الأندرويد، اسرع واتساب سريع التنزيل وقصير جدا وسوف نحدث لکم اليوم تنزيل واتس اب عربي، تثبيت واتساب الجدید الخاص بنظام android apk dlawond، واتساب للهواتف العادية تحميل, #واتساب الجديد.


ان تنزيل #واتساب جديد 2023، تنزيلسوی کان للكمبيوتر او الاندروید او الایفون مجاني، ویعتبر أحد أفضل برامج المحادثات،  والمراسلات والماسنجر في العالم وهو التطبيق الغني عن التعريف “واتس اب” وهو تطبيق الأكثر شهرة بين كل التطبيقات في هذا المجال، تحميل وتس ب في مساحه قليله، تحمیل الواتس اب الجدید بکافة انواع الواتس اب الجدید، واتس مناسب للجهاز اندروید.


ان تنزيل #واتساب جديد 2023 تحدیث وتساب الجدید بمیزات مذهله ،ومناسب ومشارکه جمیع هواتف الاندروید، دون تعلیق او توقف واتس الجدید apk برابط مباشره نسخة واتس اب جدید نحدث بخصائص حصریه، تحدیث جدید للواتس الجدید نسخه تعمیل وتشتعل مع جمیع اجهزه الاندروید لا تحتاج الی تحدیث مستمر او توقف لانه مطور متناسب مع الواتس الرسمی، تحميل اخر اصدار للواتس اب للاجهزة الصغيرة، تنزيل #واتساب جديد 2023.


ماهو واتساب الجديد لجميع هواتف الاندرويد؟

الوتس اب الجديد للموبايل الاندرويد ، تحميل, #واتساب الجديد 2023 يعتبرأحد أفضل برامج المحادثات والمراسلات والماسنجر في العالم وهو التطبيق الغني عن التعريف “واتس اب” وهو تطبيق الأكثر شهرة بين كل التطبيقات في هذا المجال. وسبب شهرته يرجع لسهولة إستخدامه وجودة الخدمات التي يقدمها ومواكبته للتطور بشكل سريع والذي ظهر بشكل كبير عندما أضافت الشركة مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وميزة الحالة الجديدة والعديد من التحديثات المميزة واتس اب أحدث إصدار WhatsApp


۱ - واجهة التطبيق : يأتي تطبيق الواتساب الجديد بواجهة بسيطة جداً تحتوى على 4 أقسام رئيسية القسم الأول هو عبارة عن كاميرا امامیه وخلفیه والتي يمكن من خلالها إلتقاط الصور ووضعها على الحالة الخاصة ، أما القسم الثاني فهو خاص بالرسائل والمحادثات التي تجريها مع الأصدقاء وعادة ما تكون هي الصفحة الرئيسية للتطبيق ، أما القسم الثالث فهو عبارة عن الحالة حيث يظهر فيه الحالة التي يشاركها الأصدقاء لديك ، والقسم الرابع هو المكالمات الصوتيه والفيديو وفيه يظهر شكل للمكالمات الصادرة والواردة التي قمت بها.


2 - المكالمات : بإمكانك إجراء مكاملة لأي شخص سواء كانت مكالمة فيديو أو مكاملة صوتية من خلال الأيقونة المخصصة في أسفل صفحة المكالمات حيث تقوم بالضغط عليها وتظهر لك بعد ذلك جهات الإتصال ليتم إختيار واحد منهم للإتصال به وبالطبع لن تقوم بنفس هذه الخطوات فبعد الإتصال بأي شخص يظهر إسمه في السجل الخاص بالتطبيق ويمكنك من خلال هذا السجل الإتصال بشكل مباشر تحميل, #واتساب الجديد 2023.


3 - المحادثات : بإمكانك إختيار أي شخص من جهات الإتصال والقيام بمحادثة نصية معه من خلال التطبيق بشكل مباشر ويدعم التطبيق أيضاً إنشاء مجموعات بأي عدد من الأشخاص للحديث مع بعضهم البعض في نفس الوقت وهو ما يسميه البعض بـ ( جروبات الواتس اب ).


4 - جهات الإتصال : هي قائمة الأرقام المسجلة على هاتفك والتي تمتلك حساب على واتس اب حيث تظهر كل هذه الأرقام ومعها حساباتها المسجلة بها على التطبيق بشكل منظم ويمكنك تصفحهم وعرض الصور الخاصة بهم بسهولة من خلال هذه القائمة.


5 - إعدادات الحساب : تشمل إعدادات الحساب في الواتس اب مجموعة من الإعدادات المتعلقة بحسابك الشخصي على التطبيق والتي تتلخص في إعدادات الخصوصية وإعدادات الحماية وإمكانية إضافية خطوتين للتسجيل وإمكانية تغيير الرقم المسجل به الواتس اب واخيراً حذف حسابك على واتس اب تماماً.


6 - إعدادات المحادثات : تشمل إعدادات المحادثات مجموعة من الخصائص منها تغيير وظيفة زر الإرسال ليقوم بإضافة سطر جديد بدلاً من الإرسال وأيضاً يمكنك تغيير حجم الخط في المحادثات بين ثلاث أحجام صغير ومتوسط وكبير وأيضاً يمكنك تغيير خلفيات المجادثات وعمل نسخة إحتياطية منها، كما يمكنك حذف كل المحادثات أو أرشفتها دفعة واحدة.


7 - إعدادات الإشعارات : تشمل إعدادات الإشعارات بعض الخصائص التي يمكن تعديلها والتي تغير كيفية إظهار التطبيق للتنبيهات بحيث يمكنك التحكم في صوت التنبيه وتشغيل الهزاز مع التنبيه وتعيين نغمة تنبيه خاصة بالمجموعة او جهة اتصال , كما يمكنك تغيير نغمة المكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو في الواتس.


8 - اعدادات إستخدام البيانات : تشمل إعدادات إستخدام البيانات بعد تحميل الواتس اب للجوال خصائص متعددة منها إمكانية عرض البيانات المستهلكة سواء من الإنترنت أو من الذاكرة الداخلية للهاتف وأيضاً يمكنك تحديد متى يتم تنزيل الصور والفيديوهات في حال كنت تريد أن يتم ذلك على شبكة الواي فاي فقط على سبيل المثال كما يمكنك تشغيل وضع توفير إستهلاك البيانات لتوفير بيانات الهاتف بشكل كبير.


 9 - اعدادات الحالة : وهي الميزة الجديدة المثيرة للجدل التي تم إضافتها لتطبيق الواتساب في أحد التحديثات وهي عبارة عن مجموعة مكونة من فيديو أو صورة أو مجموعة من كلاهما يمكنك وضعهم في حالتك ويتم حذفهم تلقائياً بعد مرور 24 ساعة على نشرهم وقد لاقت هذه الميزة إقبالاً كبيراً بعد فترة من إطلاقها بعد رفضها في البداية وذلك بسبب التعديلات والتحسينات التي حصلت عليها.


10 - طریقة اضافة حالة : لتتمكن من إضافة حالة كل ما عليك فعله هو التمرير لواجهة الحالة في التطبيق والتي تمكنك من إضافة صورة من الأستوديو لديك أو تصوير فيديو أو صور وإضافتها بشكل مباشر من خلال الكاميرا المدمجة في التطبيق.
تحميل الواتس.


11 - طریقة كتابة حالة : أما إذا أردت كتابة حالة نصية فيمكنك الضغط على أيقونة القلم الموجود في قسم الحالة أيضاً والذي سوف يفتح لك واجهة خاصة تسمح لك بكتابة حالة على ألوان مختلفة يمكنك التحكم بها وتغيير هذه الألوان لأي لون تريده.

ما هو تطبيق واتس اب للجوال واهم  ؟

واتس اب هو أحد البرامج  للهواتف الذكية بشكل أساسي لمختلف الانظمه والاجهزه.
 و وظيفة التطبيق ولتاس اب الجديد لجميع هواتف الاندرويد بشكل أساسي على المحادثات النصية حيث كانت هذه الفكرة الأساسية منذ بداية التطبيق على هواتف الأندرويد القديمة والضعيفة والخفيفه  وحصلت هذه الفكرة على المزيد من التطوير مع الوقت، ويعتبر برنامج واتس اب أحد أكثر برامج المحادثات إستخدماً على الهواتف الذكية بعدد مستخدمين تجاوز المليار مستخدم نشط وهذا ما يجعله تطبيق التراسل الأكثر شهرة بين كل التطبيقات المنافسة وهذا طبيعي جداً لأن الواتس اب يوفر مميزات كثيرة لا توجد في أي تطبيق أخر من أهمها سرعة إرسال وإستقبال الرسائل في المحادثات بالإضافة إلى جودة المكالمات سواء مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية لذلك فهو يعتبر التطبيق المفضل لدي معظم المستخدمين الانترنت بالطبع إلى جانب العديد من تطبيقات الهواتف. من اهم مميزات واتس اب الجديد لجمع أنظمة الأندرويد منها :

هل يعتبر واتس اب الجديد تطبيق للمراسلة الأفضل؟

 نسبية حيث يعتمد ذلك على أحتياجاتك وطريقة إستخدامك للتطبيق، بشكل عام توفر جميع التطبيقات البرامج الشهيرة على متجر جوجل بلاي مثل فايبر ولاين وايمو وغيرها من التطبيقات معظم المزايا التي سوف تحصل عليها بعد تحميل الواتس اب الجديد ولكن مع أختلاف التصميم وطريقة التعامل مع التطبيق وهنا يتفوق الواتس اب بشكل كبير حيث يتميز بكونه التطبيق الأسهل والاحسن والاسرع في الإستخدام بين كل هذه التطبيقات وأيضاً من ناحية جودة الخدمات وسرعة التطبيق يتميز أيضاً الواتس اب وذلك لسبب واضح وهو دعم وتعديل وتحسين  التطبيق المستمر حيث أنضم فريق تطوير التطبيق مؤخراً إلى شركة فيس بوك بعد عملية الإستحواذ التي حدثت حيث قامت شركة فيس بوك بشراء تطبيق واتس اب وضمته إليها وهذا ما جعل تطوير التطبيق يصبح أفضل مع الإمكانيات الكبيرة التي يوفرها فيس بوك لمطوري التطبيق، بإختصار إذا كنت تبحث عن تطبيق مراسلات ومحادثات سريع وبسيط ووامن  وماعليك الا بواتس اب الجديد لجوال  الاندرويد ولديه نسخ متوفرة من واتس اب لجميع الأجهزة. ان تحميل واتس اب للنقال يتوفر لمعظم أنظمة التشغيل ويمكنك تحميل واتس اب لأي نظام تقريباًوخاصة  الهواتف و الأجهزة المدعومة بشكل كامل من شرکة الواتس اب، على كل حال هذه هي الأنظمة التي يدعمها الواتس اب. مثل نظام الأندرويد و الايفون والويندوز النوكيا وغيرها من الانظمة.


تحميل واتس اب لجمع هواتف للأندرويد  تتوفر النسخة الأساسية من تطبيق واتس اب لهواتف الأندرويد بشكل مجاني ويمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي أو تحميل واتس اب Apk مباشرة من الروابط المرفقة بهذا المقال، ويدعم تطبيق واتس اب للأندرويد جميع الهواتف التي تعمل بهذا النظام وبإصدارت الأندرويد المختلفة مثل هواتف سامسونج جلاكسي وهواتف سوني وهواتف ال جي وهواتف شاومي وهواتف اوبو وهواتف هواوي وهاوتف اونر وهواتف، نسخة واتس لجهاز يونغ اوبو وغيرها من الهواتف التي تعمل بنظام الاندروید .


تحميل واتس اب للأيفونپ : الأجهزة التي تعمل بنظام IOS مثل الايفون بمختلف إصداراته والأيباد أيضاً تعتبر من الأجهزة الذكية المدعومة من قبل تطبيق واتس اب ويمكنك تحميل واتس اب بسهولة من خلال المتجر الرسمي لهذه الأجهزة وهو متجر اب ستور الموجود على جميع الأجهزة التي تعمل بهذا النظام، والجدير بالذكر أن تطبيق واتس اب للأيفون يختلف بعض الشئ عن نسخة الأندرويد في التصميم ولكنه في النهاية يؤدى نفس المهام والوظائف بدون إختلاف.


تحميل واتس اب للكمبيوتر : بإمكانك تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر عبر عدة طرق مختلفة .


استخدام واتساب في لتسجيل في الدخول الى واتس اب؟

  1. قم بتحميل وتنزيل واتس اب لجميع أنظمة الأندرويد من الرابط المباشر الموجود اسفل المقالة.
  2. بعد تحميل الواتس اب وفتحه لأول مرة سوف تظهر لك شاشة ترحيبية تطلب منك الموافقة على سياسات إستخدام التطبيق للحفاظ على حقوقك ولتتعرف على طريقة عمل التطبيق، يمكنك قراءة السياسات أو الموافقة بشكل مباشر إذا أردت.
  3. التسجيل في واتس اب.
  4.  سوف تظهر لك بعد ذلك وجهه خرى تطلب منك إدخال رقم هاتفك مع تحديد الدولة التي يوجد فيها هذا الهاتف حتى تتمكن من التسجيل في الواتساب، وكل ما عليك فعله هو تحديد الدولة بالشكل الصحيح وكتابة رقمك الهاتفي بدون كود مفتاح الدولة وإنتظار وصول الرسالة التي تحمل كود التفعيل.
  5. تنزيل واتس اب مجاني لتاكد من ملكيتك لرقم هاتفك.
  6.  سوف تصلك رسالة SMS بها كود تفعيل الواتس، عليك أن تقوم بكتابة هذا الكود من 6 ارقام في المكان المخصص له في الواجهة ومن ثم يمكنك المتابعة، في بعض الهواتف المحموله الدكيه يتعرف واتس اب على وصول الرسالة ويقوم بتأكيد حسابك بشكل تلقائي. وبسهوله مطلقة.
  7. سوف يسألك التطبيق عن إذا كنت تحتفظ بنسخ من محادثاتك على أي ذاكرة سحابية او جوجل وتريد إستعادتها، حيث يتميز الواتساب بميزة عمل نسخة إحتياطية وحفظها على جوجل درايف لحين الحاجة لها، بإمكانك تخطي هذه المرحلة إذا لم يكن لديك نسخة محفوظة من محادثاتك على جوجل درايف.
  8. بعد الخطوات السابقة يجب عليك إدخال إسمك الذي سوف يعرض للأصدقاء أسفل صورتك الشخصية وأيضاً عليك رفع صورة شخصية من أختيارك وبعدها يمكنك إستخدام الواتساب بشكل عادي والإستمتاع بكافة مميزاته.المدهشة..

ماهي اهم  مميزات واتس اب الجديد لجميع أنظمة الأندرويد؟

المميزات الجديدة في أخر تحديث لتطبيق واتس اب للأندرويد:
  • حذف الرسائل بعد إرسالها : مشكلة إرسال الرسائل بالخطأ يعاني منها الكثير من مستخدمي الهواتف مع تطبيقات المراسلات بشكل عام لذلك وفرت الشركة المطورة في النسخة الجديدة من تطبيق الواتس اب ميزة تسمح لك بحذف أي رسالة بعد أن قمت بإرسالها إلى أي شخص حتى بعد أن إستلمها وذلك لتدارك أي خطأ في أرسال رسالة إلى الشخص الخطأ ولكن حتى مع حذف الرسالة يصل إشعار للشخص بأنه كان هناك رسالة تم حذفها فعليك توخي الحذر..

  • مشاهدة الحالة بدون معرفة صاحبها : عندما تم إضافة ميزة الحالة إلى واتس اب سبب هذا الأمر ضجة كبيرة جداً حيث كان يظهر لأي شخص يضع حالة أنك شاهدت حالته وكان هذا الأمر مزعج للكثير من المستخدمين ولكن الأن بإمكانك إلغاء هذه الميزة عن طريق إلغاء صح القراءة الأزرق في التطبيق والذي يجعلك تشاهد حالة أي شخص بدون أي يعرف وبالطبع إذا وضعت أنت حالة أيضاً فلن تعرف من شاهدها.

  • تشفير الرسائل : تحميل واتس اب الجديد أصبح يوفر ميزة تشفير الرسائل بشكل كامل بحيث لا يمكن تعقبها أو التجسس عليها بأي شكل من الأشكال وذلك عن طريق مسح كود QR خاص بالمحادثة بينك وبين صديقك وذلك لتوفير أكبر قدر من الحماية والامان لكما.

  • مشاركة الموقع : بإمكانك مشاركة موقعك بشكل حي مع أي شخص في الرسائل بحيث يعرف موقعك بشكل مستمر وهذه الميزة يمكن التحكم فيها من إعدادات التطبيق بحيث يمكنك إيقاف هذه الخاصية في أي محادثة وتركها في الأخرى بسهولة.

  • التسجيل بخطوتين : لتوفير المزيد من الأمان والحماية لحسابك على واتس اب يمكنك الأن إضافة طبقة حماية مكونة من رقم من أختيارك يجب عليك إدخاله عند محاولة التسجيل برقمك في واتس اب على جهاز جديد وهذه الميزة تجعل حسابك في أمان بعيداً عن السرقة.

  • تثبيت المحادثات : ظهرت هذه الميزة في البداية مع أحد نسخ واتس اب بلس وبعدها قامت شركة واتس اب بتحديث التطبيق وإضافة هذه الميزة وهذه الميزة باختصار تسمح لك بتثبيت محادثة أو أكثر في الواجهة الرئيسية للتطبيق بحيث يكون من السهل عليك الوصول إلى المحادثات المهمة لديك.

  • إنشاء إختصارات للمحادثات : حتى تتمكن من الوصول إلى المحادثات المهمة بشكل سريع يمكنك إنشاء إختصار للمحادثة على شاشة الهاتف الرئيسية بحيث عندما تقوم بالضغط على أختصار المحادثة على الشاشة يتم فتح المحادثة بشكل تلقائي بدون الحاجة للدخول إلى الواتس.

  • الملصقات : مؤخراً وصل تحديث جديد لتطبيق واتس اب على مختلف المنصات حيث أضاف هذا التحديث ميزة الملصقات والتي تسمح لك بإستخدامها في المحادثات مثل العديد من التطبيقات المنافسة للواتس اب كما يمكنك صنع هذه الملصقات بنفسك عبر بعض التطبيقات والبرامج التي توفر هذه الميزة لتحمیل الملصقات الجاهزة  .

  • الوضع الليلي : ظهرت تحديثات في النسخ التجريبية من واتس اب على هواتف أندرويد توضح قدوم ميزة الوضع الليلي التي تمكنك من تحويل لون الواتس اب إلى لون اسود داكن وذلك لتوفير تجربة آفضل عند إستخدام التطبيق في الظلام، ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث للتطبيق في القريب حيث يتوفر الأن بشكل محدود على نسخ واتس اب بيتا فقط.

  • المجموعات : بون شك تعتبر مجموعات واتس اب من الآمور المميزة في التطبيق ولكنها تبقى الوسيلة الأكثر إزعاجاً للمستخدمين حيث عادة ما يتم إضافتك في مجموعات لا تريدها ويتم في هذه المجموعات تبادل مئات الرسائل التي يكون غير مهتم بها في الغالب لذلك قامت الشركة المطورة لواتس اب بإضافة تحديث جديد يسمح لك بالتحكم في من يمكنه إضافتك للمجموعات حيث يمكنك تحديد إضافتك من قبل جهات الإتصال فقط أو تحديد لا أحد بحيث لا يمكن إضافتك في أي مجموعة وللوصول إلى هذه الميزة قم بفتح تطبيق واتس اب ثم إنتقل إلى إعدادات الخصوصية ثم إختر المجموعات وقم بتحديد الخيار المناسب لك.

  • دعم الأنظمة : يعتبر تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات التي تتوافق مع معظم الأنظمة المتواجدة حالياً وتعمل الشركة المطورة للتطبيق على توفير نسخة من الواتساب تناسب كل الأجهزة تقريباً وبالإضافة إلى ذلك يدعم التطبيق أيضاً النسخ القديمة من الأنظمة مثل أندرويد و ويندوز وغيرهم لذلك تعتبر هذه الميزة مهمة لأن معظم المستخدمين سوف يتمكنون من تحميل واتس اب وإستخدامه.

  • سهولة الإستخدام : يتميز الواتس اب الجديد للاندرويد بواجهة قوية مع تصميم بسيطة يجعل من إستخدام البرنامج سهلاً وبسيطاً على الرغم من كثرة الإمكانيات والمزايا التي يوفرها تطبيق واتساب فتجد أن التنقل بين أقسام التطبيق المختلفة أمر سهل جداً كما أنه يمكنك تخصيص أعدادات التطبيق أيضاً بسهولة كما وضحنا في الشرح بالأعلى.

  • خفيف وسريع : بفضل التوافق الممتاز الذي يحدث بين تطبيق واتس اب وللأنظمة المختلفة تجد أن أداء التطبيق سريع وخفيف جداً حتى مع الأجهزة ذات الإمكانيات والعتاد الضعيف حيث يعمل التطبيق بشكل جيد وبفارق كبير في الأداء بالمقارنة مع أي تطبيق اخر يقوم بنفس المهام التي يقوم بها الواتس اب.

  • جودة المكالمات : كما وضحنا لكم في أول المقال حصل تطبيق واتس اب على ميزة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والمميز في الأمر أن جودة هذه المكالمات رائعة جداً حتى أن جودة الصوت بها تكون أفضل من المكالمات الهاتفية العادية وذلك بفضل تقنيات الإتصال المتقدمة التي يستخدمها تطبيق واتس اب.

  • مناسب لجميع الأجهزة : أياً كان نوع هاتفك إذا كان يعمل بنظام مدعوم من قبل الواتساب فسوف يعمل لديك البرنامج بشكل ممتاز بدون تقطيع او تهنيج أو أي مشاكل أخرى وهذه الميزة الأهم التي يتمتع بها الواتساب وهى أنه يقدم خدمات وأداء ذات جود عالية جداً.

  • دعم اللغات : عندما تنتهي من تحميل الواتساب على هاتفك لن تجد خاصية تغيير اللغة وذلك لأن البرنامج يعرض باللغة التي يعمل بها الهاتف بشكل تلقائي وهذه ميزة رائعة تغنيك عن ضبط لغة البرنامج بشكل يدوي وتظهر أيضاً خدمتي واتس اب ويب وبرنامج واتس اب للكمبيوتر بنفس اللغة بدون أي أعداد منك.

  • التحديثات : بعد تحميل واتس اب على جهازك سوف تجد أنه كل بضعة أيام يتم إطلاق تحديث جديد للواتس اب وهذا يكون لعدة أسباب، إما إضافة مميزات جديدة للتطبيق أو لتحسين الأداء وجعل التطبيق أفضل أو سد الثغرات الأمنية وإبقاء التطبيق أمن على جهازك لذلك تعتبر هذه الميزة مهمة جداً وأحرص دائماً على تحديث كل تطبيقاتك.

  • الأمان والحماية : تهتم الشركة المطورة لتطبيق واتس اب بخصوصية وأمان مستخدمي التطبيق بشكل كبير جداً حيث تعمل الشركة على سد أي ثغرات أمنية في الحال وقامت مؤخراً بإضافة طبقة حماية إضافية للتطبيق لتوفير قدر أكبر الحماية لمستخدم التطبيق.

             ماهي عيوب إستخدام تطبيق الواتساب للموبايل ؟

  • صعوبة التحكم في الرسائل : من أكثر الأمور المزعجة في تطبيق واتس اب هو صعوبة التحكم في الرسائل التي تصلك بمعني أنه يمكن لأي شخص يملك رقمك الهاتفي أن يرسل أليك أي عدد من الرسائل حتى تقوم بحظره يدوياً من خلال التطبيق ولا يوجد خاصية في أعدادات الواتس اب حتى الأن تتيح للأرقام الهاتفية المسجلة لديك فقط أن تتصل بك وحظر أي رقم أخر، ولكننا نأمل أن يتم إضافة هذه الميزة قريباً.

  • الرسائل المزعجة : بسبب العيب الذي وضحناه في الأعلى بعتبر الواتساب أشهر تطبيق للرسائل المزعجة حيث تأتيك العديد من الرسائل الإعلانية من شركات لا تعرفها وأشخاص ورسائل تهنئة وغيرها والتي سوف تجعل الواتساب تطبيق مزعج جداً بعد فترة قصيرة من الإستخدام لذلك حاول إستخدام رقم هاتفي خاص بالواتس اب لا يعرفه الكثير من الناس.


الی هنا وصلنا إلى نهاية المقاله عن واتس اب لجمیع هواتف الاندروید الذي قمنا فيه بتوضيح تحميل واتس اب مع عرض كل مميزاته ومعلومات تفصيلية عنه، نتمنى أن تكون قد وفقنا في تقديم محتوى قيم يليق بحضراتكم ونأمل أن تقموا بتحمیل وتنزیل واتس اب الجدید بالضغط علی الرابط المباشر :


 تنزيل #واتساب جديد 2023، تحميل, #واتساب، تحميل, #واتساب الجديد 2023



كنا مع واتساب جديد، واتس اب جديد 2023،، واتس جديد اخر اصدار، واتساب جديد حديث، واتساب جديده، واتساب  وحديث،تنزيل واتس اب الجدید ووضحنا اهم ممیزاته وکیفیة استخدامه وطریقة تحمیله واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات  دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم
google-playkhamsatmostaqltradent