recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتساب الاحمر 2024 ابو عرب ضد الحظر | WhatsApp Plus Red Apk

               تحمیل واتساب بلس 2020 الاحمر ضد الحظر تنزیل واتس اب بلس الاحمر ابو عرب WhatsApp Plus Red Apk

تنزيل واتساب الاحمر ابو عرب اصدار جدید 2024، ضد الحظر واتس احمر ابو عرب 2024، تحميل واتس اب بلس الاحمر ابو عرب اخر اصدار download WhatsApp3 Plus Red 2024.  


  
  تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار  مدونة برهوم للمعلوميات  نقدم لكم طريقة تحديث واتس اب بلس الاحمر 2024، وتحميل وتس ابو عرب بلس الاحمر اخر اصدار watsap abol3arab Plus Red 2024.


وتس الاحمر ابو عرب من تطوير ابو عرب الذي یمتاز بالنسخ و التحميل فی حفظ الحالة, وحمایة اعدادات متقدمة للخصوصية من حیث اخفاء الظهور، وتعتبر احدث اصدار Whatsapp plus red 𝒗29.30 .



تحميل برابط مباشر 2024 موجود اسفل هذه النقالة وبشکل مجاني ۱۰۰% لان نسخة 30 من تحديث وتس اب بلس الاحمر ابو عرب WhatsApp Red ضد الحظر، وقد تم حل مشاكل کثیره في التعامل مع النسخة الجديدة، خاصه بعد الحظر المؤقت الذي طال نسخ بلس.
  

ملاحظة مهمة جدا : اذا تم حظر رقمك مؤقت قم بعمل نسخ احتياطي من اعدادات الواتساب بلس الاحمر ابو عرب ثم بعد ذلك قم بحذف البرنامج وتثبيت النسخة الجديدة من وتس اب بلس الاحمر ابو عرب مره اخری.



 ماهي مميزا التحديث الجديد واتساب احمر إصدار 𝑽19.00؟

  1. تستطيع تشغيل مقاطع الفيديو في الواتس ومشغل وسائط خارجي. ( إضافات الذهبي > اعدادات الوسائط ).
  2. تم إضافة أيقونات جديدة لـ ميزة مؤثرات التساقط(إضافات الذهبي > مؤثرات التنقل)، وألوان جديدة رائعة للاشعارات العائمة. (إضافات الذهبي > الإشعارات)، وخيارات جديدة ضمن قائمة الخيارات  عند النقر مرة واحدة على فقاعات الدردشة، إضافة خيار جديد لتشغيل الصوت في الحالة بشكل تلقائي. ( إضافات الذهبي > الشاشة الرئيسية > الحالة).
  3. تم إضافة ميزة إرسال المقاطع الصوتية كـ ملاحظة صوتية أو كـ مقطع صوتي، وتم تفعيل إختيار جودة إرسال الفيديو .
  4. تم  إصلاح مشكلة الانهيار عند تفعيل الرقم في بعض الهواتف الحديثة، واصلاح زر فلاش الكاميرا لا يعمل عند استخدام التطبيق باللغة العربية.
  5. تم اصلاح متعلقة بالاستقرار والأداء، وتحسين الحظر من النسخة، وتحسين على نمط الاتصال السريع، وإجراء تحسين على قائمة خيارات شاشة المحادثة .
  6. يوجد هناك مزيد من  الإصلاحات والتحسينات الأخرى. 



ماهی اهم الاصلاحات والحلول التي قام بها واتساب ابو عرب الاحمر ؟

تم إصلاح مشكلة ظهور المحادثات المخفية من خلال شاشة المكالمات، وتم إصلاح مشكلة الخيار 6.15 صورة مربعة، وتم إصلاح مشكلة البحث عن الثيمات، وتم اصلاح الانهيار عند محاولة البحث عن ثيمات
وتم حل مشكلة انهيار البرنامج عند تغيير الخط، وتم حل اختفاء ايقونة البرنامج عند التحديث، والکثیر والعديد من إصلاحات الاخری التي ستکتشفها من خلال الاستخدام.


ما الجدید فی الاصدار 𝒗19.30 من وتساب بلس الاحمر ابو عرب 2024 تطبيق الواتس الاحمر ابوعرب whatsapp messenger red ،

  1. تم اضافة القفل الى تحديث واتس اب بلس الاحمر 𝒗30 ابو عرب.
  2. تستطیع إرسال الصور بجوده وبدقة عالية في الواتس بلس الاحمر ابو عرب . تم تفعيل ميزة الملصقات وتستطیع تنزيل الملصقات من المتجر المعبرة 
  3. تم تشغيل تلقائي لرسائل الصوت
  4. یمتاز بانه سمح لڬ بتغيير شكل التطبیق، وتغيير ايقونة التطبیق والاشعارات .
  5. یمتاز بإرسال الصور بدقة عالية 3D ,4D.
  6. یمتاز بإيقاف استقبال المكالمات عن اي صدیق تريد او عن جميع الاصدقاء.
  7. یمتاز بعرض رسائل اي صدیق بالمجموعة بشكل منفصل عن رسائل باقي اعضاء المجموعة.
  8. یمتاز بانه يرسل لك تنبيه في حال قام صديقك بتغيير صورته الشخصية.
  9. یمتاز بالتحکم بمسح الرسائل وتستطیع مسح فقط الرسائل الخاصة او فقط رسائل المجموعات او الجميع.
  10. وهناڬ العديد من الميزات التی سوف تکتشفها من خلال الاستخدام.

وفي ختام حديثي اليوم عن طريقة تحديث واتساب الاحمر بلس ابو عرب  WhatsApp Red وتنزيل واتس بلس ابو عرب اخر اصدار ابو عرب اخر تحديث ضد الحظر WhatsApp Red v18، من روابط مباشره بنسخه الحمراء بمجرد الضغط علی رابط التحمیل المباشر مجانا دون تعب.

تنزیل واتس اب احمر ابو عرب اجدد اصدار 2024، تحميل واتس الاحمر ابو عرب 2024 WhatsApp Plus Red  اتحدث اصدار 2024.




الی لقاء قادم مع تحدیث جدید وحصري من تنزيل وتس الاحمر ابو عرب تحميل مباشر WhatsApp Plus تحديث وتس اب بلس الاحمر 2024 ابو عرب الاصدار الاخير كما وعدناكم تحميل كافة و احدث اصدارات البرنامج تجدها هنا الإصدار بلس  ابو عرب ضد الحظر، دمتم بخیر . 


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم
google-playkhamsatmostaqltradent