recent
أخبار ساخنة

تحدیث مصمم الصور الاحترافي فلاتر مع مؤثرات وتعديل ومحرر الكتابة الصورة 2023

تحدیث مصمم الصور الاحترافي- فلاتر مع مؤثرات وتعديل ومحرر الكتابة الصورة 2020

التصاميم والكتابة على الصور، ویعمل کمحرر الصور، فهو تصاميم1 Open تصاميم والكتابة على الصور بافل الخطوط، محرر الصو باسهل الطرق فهوالمصمم العربي وللكتابة علی الصور، ومحرر الصور تصاميم یعمل کبرنامج لتحرر وتصميم الصور، تصاميم فلاش.


تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تطبيق رائع جدا و مشهور  لمحبي التصاميم و المتفننين في تحرير الصور ، والكتابة على الصور ، تطبيق تصاميم ( الكتابة على الصور _ محرر الصور )
ان فی تحدیث تطبیق تصميم الكتابة على الصور، إن هذا برنامج تصميم الصور وله عدة. 


يستخدم لعمل تصميم دعائی سحری والكثير من تصاميم الصور ولیس هذا فقط بل انه یقوم بالتصميم الصور ویسمح للمستخدم من كتابه على الصور بخطوط جميله ورهیبه . كما أن كتابة علي الصور باستخدام تصاميم الجديد الكتابة علي الصور يعد شيء مميز وإيجابي أيضاً الكتابه علي الصور . ويعتبر المستخدم العربي أن كتابه على الصور شيء إيجابي كتابة على الصور بخطوط جميلة ومميز كتابة على الصور ولا يعد هذا الكتابه على الصور  .


اهم مايمز هذا التطبیق برنامج تصميم والكتابة على الصور بأنه یسمح للمستخدم الكتابة على الصور الخاصة به في الأستوديو أو استخدام الخلفيات أو إلتقاط صورة بالكاميرا والعمل عليها.وایضا یمتاز ان المستخدم یستطیع كتابة عدة نصوص بألوان وخطوط واحجام مختلفة والتحکم بحجمها على نفس الخلفية.


وایضا یمتاز بانه يحتوى على عدد كبير من الخطوط المختلفه والخلفيات المنوعه والملصقات والفیسات والتأثيرات والإطارات الخرافیه التي يمكن للمستخدم انشاء تصاميم جميلة عن طريقها، ان تنزيل تصاميم الكتابة على الصور، تحميل برنامج تصاميم 2 للكتابة على الصور.


 يحتوي البرنامج على مجموعة متنوعة من الصور والخلفیات والملصقات بعضها مجانیه وبعضه مدفوعه مثل: صور حب، صور رومانسية، صور إسلامية. ويمكنك من عمل صور للواتس أب، وصور للفيس بوك.
ويتيح البرنامج للمستخدم ميزات كتابة على الصور، وإطارات صور، ويمكن المستخدم من عمل تصميم إبداعي للصور الأستديو. مزيد من الميزات سيتم إضافتها قريبا.

اهم استخدامات تصاميم - الكتابة على الصور، محرر الصور، تصاميم 1؟

 الكتابة على الصور
التصاميم الصور القديم.
 الكتابه علي الصور بكل الخطوط .
یسمح لڬ بمشاركه الكتابة على الصور بطريقة احترافية مع الأهل والأصدقاء.

ماهو تطبیق التصاميم والكتابة على الصور، محرر الصور، تصاميم 1 ؟

فهو تطبیق للتصاميم الجديد، ویوجد به الكثير من أدوات النص والخط والکتابه، ومئات الخطوط المختلفه، والخلفيات الرائعه، والملصقات والفیسات المتنوعه والجدیده، فهو برنامج للتصاميم يتيح للمستخدم الكتابة على الصور بکل سهولة وبساطه ویسر.


 ماهی اهم مميزات التحدیث الجدید 2023 التصاميم والكتابة على الصور، محرر الصور، تصاميم 1 ؟ 

  1. تستطیع كتابة نص على صور من الأستوديو الخاص بالمستخدم أو خلفيات جاهزة.
  2.  تستطیع كتابة عدة اسطر.
  3.  تستطیع تغيير نوع الخط، لون وحجم الخط وإضافة ظل وإنعكاس.
  4.  یوجد فیه أكثر من 50 نوع من الخطوط العربية والإنجليزية.
  5.  یوجد فیه مئات الخلفيات والملصقات والبراويز والتأثيرات والخطوط والفیسات التی یمکن إضافتها شهرياً إلى السيرفر.
  6. الكتابة على الصور
  7.  إستخدامه سهل لانه يوجد
  8. فديوهات تعليمية لكيفية إستخدام التطبيق وعمل تصاميم عليه إضافة العديد من الخلفيات الرائعة .
  9.  يسمح بإضافة العديد من الملصقات الجديدة .
  10.  يسمح تحميل المزيد من الخطوط وادوات جديده مساعده لتحسين الخط .
  11.  يسمح من إضافة العديد من الأدوات الجديده 


الى هنا وصلنا الى النهاية مع هذا التطبيق قم بتحميله و تفنن في تحرير الصور والكتابة على الصور ،كن مثل للإبداع والتميز من خلال هذا الكتابة على الصور بحترافیه وللكتابه على الصور بخطوط جميله مثل المغربي والفارسي لانه برنامج الكتابه على الصور طور وحدث وخصص الكتابه على الصور بطرق سهله فی تصميم صور لأنه برنامج خاص فی كتابه علي الصور والكتابه على الصور

لتحميل التطبيق تصاميم - الكتابة على الصور، محرر الصور، تصاميم 1 ما عليكم الا الضغط على هذا الرابط  :




انه سهل الاستخدام للتصميم الصور والكتابه عليها لانه یسهل لڬ تصاميم والكتابة على الصور بخطوط جميلة مزخرفة لانه یوفر خلفيات مزخرفة مثل برنامج photo editor color correction الكتابة على الصور بخطوط رائعة مثل photo editor delete background, 
تحميل وتنزيل افضل مصمم كتابة على الصور ومحرر الصور Professional Photo Designer - Filters with effects, editing and photo writing editor 2023.
.، دمتم بخیر.


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent