recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل واتس اب اخر تحديث 2023 للكمبيوتر نظام ٣٢، ٦٤

تحميل وتنزيل واتس اب اخر تحديث 2021 للكمبيوتر نظام ٣٢، ٦٤

تحديث وتنزيل واتس اب للكمبيوتر نظام ٣٢ ، ٦٤، تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر برقم الهاتف، تسجيل دخول واتس اب برقم الهاتف، فتح واتساب برقم التليفون، واتساب ويب، تحميل واتس اب للكمبيوتر عربي مجانا، واتس اب للكمبيوتر بدون تحميل، تحميل واتس اب مجانا ، واتساب كمبيوتر ، تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 ، تحميل واتس اب للاب توب ، تحميل واتساب للكمبيوتر .



مرحبا بكم اصدقائي الكرام. متابعي مدونة برهوم للمعلوميات. نلتقي اليوم  مع برنامج خاص بالكمبيوتر الواتس اب للكمبيوتر، وفتح واتس اب للكمبيوتر، تحميل واتساب للكمبيوتر، واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7، تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر، واتس اب فيديو للكمبيوتر، واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10، تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير الآن أصبح بإمكانكم تشغيل الواتس اب للكمبيوتر و مراسلة الأهل والأصدقاء والأحباب عن طريق تنزيل واتس اب للكمبيوتر.


 طريقة استخدام واتس اب الكمبيوتر :

  1.   نزل الواتس اب الخاص بالكمبيوتر واثبتت على جهاز  الكمبيوتر من الأسفل
  2.   حمل الرابط الذي يوجد اسفل بما يتناسب مع جهازك وهي للنواة 32 بت او الرابط الثاني للنواة 64 بت .
  3.   قم بتثبيته بالطريقة العادية وتثبيت برنامج واتس اب للكمبيوتر بسيط جداً فكل ما عليك فعله هو الضغط مرتين على كلمة تحميل وسقوط يثبت البرنامج وسوف يتم التثبيت بشكل تلقائي وبدون خطوات ومن ثم سوف يقوم البرنامج بنسخ أيقونته إلى شاشة سطح المكتب لديك لتتمكن من إستخدام البرنامج.
  4.   عندما  تفتح البرنامج سوف تظهر لك واجهة نفس واجهة خدمة واتس اب ويب التي وتشمل هذه الواجهة بعض التعليمات التي توضح لك طريقة الإستخدام :  كود الـ QR وهو الذي سوف تقوم باخذه رمز التاكيد من على هاتفك حتى تتمكن من تشغيل البرنامج.
  5.    افتح هاتفك وتوجه إلى تطبيق واتس اب المثبت لديك .
  6.  يوجد إلى يسار أو يمين التطبيق على حسب اللغة التي تستخدمها حيث سوف تجد علامة المزيد : وهي عبارة عن ثلاث نقاط رأسية عند الضغط عليها تظهر قائمة منسدلة بها بعض الخصائص أبحث فيها عن واتس اب ويب وهي الخاصية التي سوف تسمح لك بفتح برنامج الواتس اب على الكمبيوتر.
  7.  عند فتح واتس اب ويب سوف تظهر لك واجهة بها ماسح كود QR مدمج في التطبيق ويطلب مسح الكود الذي يظهر أمامك في الشاشة قم بتوجيه كاميرا الهاتف إلى شاشة الكمبيوتر بحيث يظهر الكود في المربع المحدد في التطبيق وإنتظر حتى يقوم التطبيق بمسح الكود.
  8.  إفتح  المحادثات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر ويمكنك التعامل مع تطبيق الواتس اب بشكل كامل من خلال برنامج واتس اب على الكمبيوتر أو اللابتوب حيث يسمح لك بارسال وإستقبال الرسائل وضبط إعدادات الواتس اب وإضافة الحالة وكل هذه الأمور بشكل كامل وكأنك تستخدم التطبيق على الهاتف.


  مميزات برنامج واتس اب للكمبيوتر :

  •   يدعم جميع اللغات العالمية تقريباً
  • البرنامج يظهر باللغة التي يكون بها التطبيق على هاتفك فعلى سبيل المثال إذا كنت تستخدم تطبيق واتس اب على هاتفك باللغة العربية سوف يظهر لك برنامج وتس اب للكمبيوتر باللغة العربية وهذا يشمل أي لغة أخرى وهذه للغة تعمل بشكل تلقائي ولا تحتاج إلى أي أعداد منك.
  •  تشبه طريقة استخدام واتس اب الكمبيوتر  طريقة إستخدام الواتس اب على الهاتف من حيث أداء المهام المختلفة مثل أرسال الرسائل وإضافة الحالة والإعدادات وشكل المحادثات .
  • الأنظمة .
  •  تطبيق واتس اب للكمبيوتر أصبح الأن يدعم كل من نظامي ويندوز وماك وبمختلف الأنوية فلن تواجه مشكلة في توافق البرنامج مع جهاز وذلك حتى مع الإصدارات القديمة من ويندوز وماك فسوف يعمل البرنامج معها بشكل ممتاز وبدون مشاكل .


اصدقائي الكرام الى النهاية مقالتنا اليوم عن تنزيل واتس اب للكمبيوتر بدون هاتف ، تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 
تحميل, #واتساب ، واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون ، واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10 ، تحميل واتساب ويب ماعليكم الا الضغط التطبيق على الرابط الذي يناسب جهازك. 

    تحميل رابط واتس اب ٣٢، تحميل واتس اب للاب توب، تحميل واتساب للكمبيوتر 2022، تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير، واتس اب للكمبيوتر 64 بت،تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز xp,  فتح واتس اب للكمبيوتر,  فتح واتس اب للكمبيوتر بدون تحميل .


تحميل رابط واتس اب ٦٤, تحميل واتساب 32 بت , تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 بدون هاتف , تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير , واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون , تحميل واتس اب للكمبيوتر عربي مجانا. 




الی لقاء قادم مع تحدیث جدید وحصري من واتساب للكمبيوتر، وحل كيفية تنزيل الواتس اب على الكمبيوتر ويندوز 7، تحميل واتساب بزنس للكمبيوتر ويندوز 7، تحميل واتساب للكمبيوتر 2023، تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10، تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر، فتح واتس اب للكمبيوتر، تنزيل برنامج واتساب للكمبيوتر ويندوز 7 بدون هاتف، WhatsApp Windows 7,  دمتم بخیر . 



من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم



 
google-playkhamsatmostaqltradent