recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الفيفا في كرة القدم بدون نت للاندرويد

الصفحة الرئيسية

تنزيل وتحميل لعبة للاندرويد لعبة الفيفا في كرة القدم بدون انترنيت، تحميل لعبة فيفا 2021 للاندرويد تنزيل لعبة فيفا 2022 تنزيل فيفا تنزيل فيفا 21 تنزيل فيفا 2021 تحميل لعبة فيفا 2021 موبايل فيفا موبايل فيفا 19 .

 

تحميل لعبة الفيفا في كرة القدم بدون انترنيت للاندرويد


معلومات اللعبة :
اسم : Super Soccer 2021
الفئة : رياضه
الحجم :  1.23 GB
وضعية العب : ONline
توافق أندرويد : 5.0 والاحداث



مرحبا 🙋 بكم اصدقاءمدونة برهوم للمعلوميات الكرام اليوم نلتقي مع معشوقة الملايين انه كرة القدم لعبة تحملها وتلعب بدون انترنيت.


مع سهولة اللعبSuper Soccer 2021 mobile، هي أفضل لعبة كرة قدم أخرى مثل FIFA 19 و PES 2019 Mobile،فهي مزودة بأزرار سهلة التحكم. ستجد جميع فرق كرة القدم حول العالم.


ان لعبة FIFA 22 متوفرة الآن للطلب المسبق على جميع المنصات، أما بالمسبة لـ EA Play فهي خدمة مُتاحة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass، أي سيتمكن مُشتركي من تحيل للعبة بكل سهول، .


ماهي اهم مميزات لعبة الفيفا 2021 ؟

  1. تستطيع اللعب بفريقك المفضل للمرة الأولى على الإطلاق في مواجهات الدوري. 
  2.  تستطيع  إكمال تحديات الأيقونات الأسبوعية لتربح أي من 100 أيقونة متاحة الآن
  3.  تستطيع بسط سيطرتك على أفضل الدوريات في العالم في نمط المواسم الجديد كلياً لتحتل الصدارة بفريق Ultimate TeamTM الخاص بك 
  4.  تستطيع خوض المواجهات لاحتلال الصدارة في لوحات الصدارة أسبوعياً في مسابقة نهاية الأسبوع الجديدة كلياً في Division Rivals  
  5. يوجد في اللعبة،لاعبين ، يلعبوا بسهولة اللعب،فهي مزودة بأزرار سهلة التحكم.
  6.  جميع في اللعبة فرق كرة القدم من حول العالم.
  7.  جميع اسماء اللاعبين والفرق   لكرة القدم في جميع أنحاء العالم واردة في  حسب اسماء 2021 ذلك الذي ستراه بعد تنزيل لعبة كرة القدم الجديدة هذه ولعبة .
  8.  اختر اي بطولة من بطولات الدوري للعبة 20١٩ مثل الدوري الأسباني الدوري الممتاز  دوري أبطال أوروبا،دوري الدرجة الأولى الإيطالي،الدوري الالماني وغيرها او دوريهات الوطن العربي وغيرها من البطولات موجودة في الدوري الممتاز لكرة القدم.
  9.  عند اللعب في هذه العبة كرة القدم ،ستجد  لاعبيك المفضلين لديك مثل نيمار و Christiano كريستيانو رونالدو و دبالي وليونيل ميسي وغيرهم .
  10. هذه اللعبة بحجم 1 غيغابا ،لأنه تحتوي على العديد من الميزات التي لم أذكرها هنا وسوف اكتشفها بنفسك من خلال اللعب .
  11. الرسومات الموجودة في اللعبة عالية الجودة لان حجم اللعبة الكبيرة.
  12. أزرار التحكم في شاشة  الجوال اثناء اللعب  تشبه أزرار الفيفا  السابقة يمكن رؤيتها بوضوح على الشاشة اللعب واستخدامها للعب مباراتك المفضلة حتى تقوم بالتسجيل الاهداف والفوز بالبطولة.


من السهل جداً تثبيت اللعبة بعد تنزيل Apk أعلاه ، ما عليك سوى النقر فوقه للتثبيت من مدير التنزيلات أو المجلد لانها تمتاز ‫لعبة فيفا بانه مجانية للجميع معلق عربي جديد في فيفا 22 FIFA FREE TO ، تتكون من سبعة لاعبين  في لعبة فيفا 2022.

الان نتركم لكي تحملوا اللعبة من هذا الرابط وتستمتعوا باللعب والمنافسة.
          التحميل     او من هــنــااااااااا


الى هنا وصلنا الى النهاية تنزيل فيفا 21 ،تحميل لعبة فيفا 2021 موبايل فيفا موبايل فيفا 19 ،تنزيل فيفا 2022، تحميل فيفا 2021 تعليق عربي فيفا 22 تحميل فيفا 19 الى اللقاء في لعبة قادمة دمتم بخير.
google-playkhamsatmostaqltradent