recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق افاس Avast لحماية الكمبيوتر و خصوصيتك ومكافة الفيروسات - Download Avast application to protect your computer and privacy and all viruses

                تحميل تطبيق افاس Avast لحماية الكمبيوتر و خصوصيتك ومكافة الفيروسات - Download Avast application to protect your computer and privacy and all viruses

تنزيل برنامج اAvast 2023 افاس للكمبيوتر  لانه يُعد مضاد الفيروسات، برنامج افاست للكمبيوتر كامل بدون نت عربى  كامل Avast Free Antivirus 2023 مجانا، avast free antivirus 2023 كامل, avast premier, تحميل  تحدیث برنامج افاست عربى مجانا مدى الحياة, افاست الشامل.



مرحبا بكم اصدقائي الكرام اصدقاء مدونة برهوم للمعلومات نلتقي اليوم معكم  ومع تطبيق الحماية افاس للكمبيوتر، برنامج افاست للكمبيوتر كامل Avast Free Antivirus يعتبر مكافح الفيروسات المجاني والافضل والاكثر انتشارا والاكثر شعبية بین مالکی الهواتف الذکیه، والکمبیوتر، تحميل برنامج أفاست 2020 Avast Free Antivirus كامل برابط مباشر اذا يوفر برنامج افاست الفحص الشامل والذكي على جهازك الكمبيوتر وهذا من خلال فحص الكمبيوتر بالكامل وفحص الشبكة للتأكد من خلوها من الفیروسات.


و مضاد الفيروسات انه Avast  الفائز  بجائزة منتج العام المرموقة لعام 2018. اختبارات AV comparatives، تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة، افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر، avast free antivirus 2020 كامل، افاست الشامل، تحميل تطبيق افاس Avast لحماية الكمبيوتر و خصوصيتك ومكافة الفيروسات، مضاد الفيروسات للكمبيوتر مجانا. 


" حماية مجانية من الفيروسات خفيفة على الجهاز مستندة إلى السحابة وحاصلة على جوائز
مزودة بأكبر شبكة للكشف عن التهديدات، وحماية التعلم الآلي من الفيروسات، وإدارة كلمة المرور بسهولة، وتوفير أمان الشبكة المنزلية دون إبطاء أداء جهاز الكمبيوتر الشخصي.



 تطبيق الحماية افاس: معترف باختبار البرامج المضادة للبرمجيات الخبيثة.
 محرر إدارة الكمبيوتر الشخصي"نتيجة رائعة وخيار ممتاز للحماية مع مضاد الفيروسات المجاني افاس
معتمد لتوفير الحماية بنسبة 100% وعدم التعرض لأي تهديدات في أي يوم.

 استخدم افاس, سهولة التثبيت،
الاستخدام من دون عناء
 يقوم بفحص أي مشكلات أمان، ومشكلات أداء، وإخبارك بكيفية إصلاحها فورًا.
 يوفر الحماية في الزمن الحقيقي من خلال تحليل الملفات المجهولة قبل وصولها إليك. لذا، اطمئن: عند استخدامك Avast، فأنت تستخدم برنامج مضاد الفيروسات الأكثر موثوقية في العالم.

 اهم مميزات اخر تحديث لافاس :

  1. یمتلڬ واجهة أنيقة سهلة الاستخدام، وحماية متطورة للتطبيقات، مع توفر الوضع السلبي الجديد لتشغيل منتجات أمان متعددة بصورة متزامنة  شيء مثير للغاية بالنسبة للمولعين بالألعاب وهواة الأفلام.
  2. یمتلڬ تمصیم للحصول على الأمان من دون متاعب كل ما عليك هو النقر على الواجهة الحديثة والجديدة التي تتميز بسهولة الاستخدام لفحص كل شيء بداية من كلمات المرور الخاصة بك، ووصولًا إلى أمان الشبكة المنزلية لديك.
  3.  يسهل عليك وقت الألعاب أو الأفلام.
  4. العب من دون تقطع،هذه ميزة جديدة
  5. قد أعيد تسمية "وضع الألعاب" وأضيف إليه بعض الحيل الجديدة.
  6. يتميّز الوضع الذي يُطلق عليه الآن "وضع عدم الإزعاج" بحظر النوافذ المنبثقة المشتتة وقتما كنت تمارس الألعاب، أو تشاهد الأفلام، أو تشغّل العروض في وضع الشاشة الكاملة.
  7.  تقديم درع السلوك
  8. انه لا يفحص تطبيقاتك للتحري عن وجود أي برمجيات خبيثة فقط. بل يراقب سلوكهم للتأكد من عدم خداعك بشكل مفاجئ.
  9. هذا ليس من نوع مضاد الفيروسات المجاني العادي
  10. من أفضل المزايا الأحدث الموجود، بل يعطي خاصية الكشف عن التهديدات الذكية الأساسية، والحماية الفعلية في وقتها المناسب، بلمسة خفيفة على جهاز الكمبيوتر لدرجة تجعلك لا تشعر بوجودها.

مضاد الفيروسات الذكي :

الكشف عن الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، وبرامج التجسس، وبرامج الفدية، والتصيد وحظرها جميعًا. نستخدم التحليلات الذكية لمنع التهديدات قبل تأثيرها عليك.
 يقوم بلتقاط التهديدات عبر الانترنت بارسال الملفات المشبوهة تلقائيًا لتحليلها في السحابة، وإرسال العلاج إلى جميع مستخدمي أفاست إذا شكّل ذلك الملف تهديدًا.
مراقب الواي فاي :
الكشف عن نقاط الضعف الموجودة في شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك والكشف عن الغرباء المتطفلين على شبكتك تلقائيًا.
الفحص الذكي :
البحث عن جميع الشقوق التي  وانتهاءً بالوظائف الإضافية المشبوهة والبرامج غير المحدّثة.
مضاد الفيروسات الأكثر موثوقية في العالم.

متطلبات نظام الكمبيوتر:

كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر شخصي مزود بنظام تشغيل Windows 10، أو 8.1، أو 8، أو 7*، وذاكرة تخزين بحجم 1 جيجا بايت ومساحة 2 جيجا بايت بالقرص الصلب. وهذا كل شيء.
 الإصداران 32 و 64 بت، ما عدا إصداري Starter وRT., متوافق مع نظام تشغيل Windows 10
Avast Free Antivirus. 



 الى هنا وصلنا اصدقائي الكرام الى نهاية تطبيق الحماية افاس للكمبيوتر حمله مجاني سريع، وخفيف، وفعّال, تطبيق افاست واي فاي تطبيق افاست للكمبيوتر، تطبيق افاست، تطبيق افاست امن للمحمول والونیدوز، تنزيل تطبيق افاست، برنامج حماية من الفيروسات مجانا ويندوز 7، كل ما عليك هو نقرة واحدة فقط تنزيل مجاني بالضبط على هذا الرابط
  التحميل من : 


 وفي ختام حديثي اليوم عن تحديث وتحميل افاست للحمایة وضد الفیروسات مجانا مدى الحياة للویندوز
تطبیق أفاست 2023 للکمبیوتر المميز باضافات حصرية، واتمنى أن اكون قدمت لكم ما تحتاجونه من معلومات،دمتم بخير.  



من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent