recent
أخبار ساخنة

مفاجئة شركة هواوي 2020 في عالم الهواتف المحمولة تکتسح سامسونج وابل

 شركة هواوي تعلن عن مفاجئة2020 جديد هواوي هاتف ذكي قابل للطي،  Huawei Mate X بتقنية الجيل الخامس مميزاته2020 .





مرحبا بكم اصدقائي الكرام اصدقاء مدونة برهوم للمعلومات نلتقي اليوم معكم  ومع اخر ماكشفته  شركة هواوي عن مواصفات وسعر الهاتف القابل للطي Huawei Mate X.
اعلانة هواوي عن هاتفها الذكي القابل للطي، والذي يدعى Huawei Mate X وهو يأتي مع دعم تقنية الجيل الخامس، استنادًا إلى مودم هواوي الذي يطلق عليه Baolong 5000.
قالت شركة هواوي أنه أسرع هاتف ذكي بهذه التقنية في الوقت الحالي.

 اهم مميزات هذا هاتف هواوي هاتف ذكي قابل للطي،  Huawei Mate X بتقنية الجيل الخامس 

انه مزود  بتقنية الشحن السريع مما يجعله أسرع هاتف ذكي شحن، وتقول هواوي أن Mate X يمكن أن يصل إلى 85٪ من البطارية خلال 30 دقيقة.
 يشبه الكمبيوتر اللوحي اذا يشمل Mate X على شاشة مقاس 8 إنش بدقة 2480 × 2200 بكسل. عندما يتم طي الجهاز، يصبح الجزء الرئيسي 6.6 إنش بدقة تبلغ 2480 × 1148 بكسل، وهي النسبة المعروفة بالفعل 19.5:9
يحتوي على شاشة ثانوية ، مشابهة للشاشة Nubia X و NEX Dual Display  يوجد كل شاشة لها اعداد الكاميرا على نفس الجانب ستسمح لك من أخذ  افضل صورة ذاتية في الفصول الدراسية، دون توضيح الفئة التي يوجد بها Mate X.
وقالت شركة هواوي خلال عرض تقديمي إلى وسائل الإعلام في معرض برشلونة للجوال، قالت هواوي أنه ينبغي توقع أربعة كاميرات، ومع ذلك كان لدى وحدة العرض التجريبي الذي شاهده الجمهور في المعرض ثلاثة كاميرات، لم تكشف الشركة عن أي مواصفات لإعداد الكاميرا، ولكن يمكننا أن نرى بوضوح شعار Leica، لذلك يفترض أن نحصل على تقنيات عالية الجودة.
قالت شركة هواوي أنه أنحف هاتف قابل للطي في العالم  يبلغ سمكه 11 ملمتر عندما يتم طيه، بينما يبلغ سمك جانب واحد فقط 5.4 ملم، ولكن بعض المكونات مثل الكاميرا لا تزال بحاجة إلى مساحة للعمل بشكل صحيح.
يوجد في هذ الهاتف بطارية ضخمة، وقد قامت هواوي بتزويد الجهاز ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، ويتم شحنه من خلال منفذ USB-C في الجانب السفلي.
يوجد في هاتف هواوي القابل لطي ماسح بصمات الأصابع على الجانب.
 من المنتظر أن يتم طرح الجهاز في الاسواق في بداية عام 2020  والذي سيتوفر بسعر 2600 دولار أمريكي بلون واحد وهو الأزرق
لذلك سارعوا اصدقائي الكرام الى شرائه والتمتع  بهذا الهاتف الفريد والروعه من نوعه.
الى لقاء في موضوع جديد دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام بالضغط على هذا الرابط من هنا



google-playkhamsatmostaqltradent