recent
أخبار ساخنة

انستقرام بلس الذهبي 2023 اخر تحديث +InstaG انستقرام بلس بعدة نسخ مجانا

نسخ انستجرام بلس للاندرويد تحديث انستقرام بلس الجديد 2020 Instagram Plus apk

 تحميل انستقرام الذهبي 2023 ،انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار v9.90, تنزيل انستقرام الذهبي2023،  انستقرام الذهبي ضد الحظر،تحميل انستقرام بلس الذهبي 2023، انستقرام الذهبي ضد الحظر ابو عرب انستقرام بلس للاندرويد 2023،انستقرام بلس اخفاء الظهور انستقرام بلس القديم،تحميل انستقرام بلس للاندرويد 2023 .



مرحبا بكم اصدقائي الكرام اصدقاء مدونة برهوم للمعلوميات نلتقي اليوم معكم ومع تطبيق فاق الروعة والجمال يقرب لك البعيد انه الانستجرام ام بلس الذهبي 2023 المطور، تحديث انستجرام حواء، المطور الاول لتطبيق انستجرام ابو عرب قام بتطوير انستجرام بلس الذهبي وحل معانات المستخدمين وبسبب ضعف امكانيات انستجرام القديم حيث لم تكن ميزة حفظ الفيديوهات ورفعها بشكل جيد وايضا لا يمكن مشاركة بعض المنشورات ولكن تم تطوير كل ذالك خلال انستجرام بلس وكم قال ايضا ابو عرب انه عندما فتح انستجرام، تحميل انستغرام بلس الذهبي اخر اصدار، تنزيل انستقرام بلس الذهبي Instagram plus ابو عرب 2023 .



بعد دݪڬ ظهرة نسخ کثیره منها : انستجرام ابو صدام، وانستجرام اسامه غریب، انستجرام الاسطوره، انستجرام ادم، انستجرام حواء، انستجرام جیبي، تحديث نسخة انستقرام بلس الذهبي اصدار جدید 2023 لتشغيل حساب ثاني تستطيع تنزيله بجانب برنامج الانستقرام الاصلي، انستقرام الذهبي،  بنسخة لجميع الاجهزة تعمل هذه النسخة بدلاً من الانستقرام الاصلي، انستقرام بلس محدث جدید، og instagram ابو صدام، تحديث انستغرام حواء، انستقرام بلس ابو صدام الرفاعي، نستقرام بلس ابو عمر ابو صدام، انستقرام ابو صدام 


  انستجرام  بثیمات مختلفة منها : انستجرام الازرق، انستجرام الاخضر، انستجرام الوردي، انستجرام البني، انستجرام الرسمي، انستجرام الاسود، انستجرام العربي، انستجرام الاصفر وغیرها من النسخ التي لا یسعنا ذکرها کلها هنا ولکن قدمنا لکم اهم النسخ.
تدعم اجهزة نوت4 و5 وس6
تثبيت عدد 4 برامج انستقرا(+Instagram)
على موبایل واحد، اصدار V 8.12.0
مطور النسخه الرسميه
+Instagram استجرام اسامه غريب قام بتعريب وتعديل النسخ 3.


Insta2+Insta3+Insta4+
تحميل أنستجرام بلس للاندوريد مع ميزة ايموجي الايفون فالستوري Insta iO Free download, نوفر لأصحاب الاندرويد أنستقرام بلس مع أضافة الخط و ايموجي الايفون ،, انستجرام اکس, تحميل أنستقرام ذهبي انستقرام بلس الذهبي ابو صدام الرفاعي Instagram Plus، انستقرام اسامه غريب ،انستقرام رياض الرفاعي امكانيه تثبيت عدد 4 نسخ من انستجزام على هاتف واحد بدون روت، جميع النسخ تدعم ميزه التحميل للصور والفيدوا مباشره من التطبيق امكانيه فتح الروابط في التعليقات، تشغيل الصوت مع الفیدیو مباشره، جميع النسخ معربه.


ماهو انستجرام بلس ؟

وهي النسخة ‌المعدلة والمطوره من النسخه الرسمیة، وهی التي تستطيع تثبيتها بدلا من الانستقرام الاصلي، وهی ونسخة انستقرام بلس الذهبي .


 تستطيع تثبيتها بجانب الانستقرام الاصلي او انستقرام بلس، وانستجرام ابو صدام، وانستقرام اسامه غریب، انستقرام ابوعرب، وانستقرام بلس عرب، وغیرها من النسخ المعدله والمطوره من انستقرام الرسمي، وانستقرام بلس الذهبي للاندرويد، وانستقرام بلس 2023، مميزات وانستقرام بلس، انستقرام الذهبي ضد الحظر، تحديث انستقرام بلس الجديد.


كمستخدم وجد انه لايمكن نسخ التعليقات او التعليق بي النسخ وقد تم اضافة الميزة الي انستقرام بلس الذهبي وقد تم اطلاق عليه هذا الاسم ليدل علي فخامته وقدرة الجيده التي تسمح لجميع الاشخاص، وجميع الهواتف استخدام انستقرام دون معانات او مشاكل في التطبيق فکان انستجرام بلس الوردي، او انستجرام عمر، او انستجرام حواء، او انستجرام ادم، او انستجرام عرب، او وانستقرام اسود، او انستقرام عربي للاندرويد، ولکن انستقرام بلس الذهبي من تطویر ابو عرب عربي +Instagram، Instagram APKأحدث إصدار: 132.0.0.26.134هو الاسرع والاجمل.


ماهي اهم الاضافات والاصلاحات في التحديث الجديد لـ تيليجرام الذهبي احدث إصدار Telegram Gold 𝑽9.80؟

  1. تم التحديث القاعدة إلى أحدث نسخة 8.5.4 بلاي ستور.
  2. تم اضافة ملصقات الفيديو، تفاعل أفضل والمزيد.
  3. تستطيع تحويل أي مقطع فيديو إلى ملصق فيديو سهل الإنشاء بصيغة webm.
  4. تستطيع التفاعل برموز تعبيرية جديدة: الحب أو التقدير أو الغضب أو المفاجأة مع اضافة رسوم متحركة جديدة لرموز التفاعلات. ضع إصبعك على رمز التفاعل للاستمتاع بالرسوم المتحركة الكاملة وتظهر التفاعلات بتأثيرات حركية أصغر حجمًا من خلال الضغط مطوّلًا على أي رمز تعبيري في قائمة التفاعلات لإرسال التأثيرات بحجم أكبر.
  5. قم بالضغط على زر قلب ♡ في المحادثات للانتقال إلى رسائلك التي حصلت على تفاعلات غير مقروءة والعودة بسرعة إلى أي محادثة بالضغط مطوّلا على زر «رجوع».
  6. تم إضافة خيار لإظهار أو إخفاء تنسيق تشويش النصوص (إعدادات تليجرام الذهبي > الرسائل > عرض التشويش دائماً)، وخيار لتعطيل حركة التفاعل.(إعدادات تليجرام الذهبي > الرسائل > تعطيل مؤثرات التفاعلات)
  7. تم إضافة خيار لإخفاء رموز التفاعلات من قائمة الخيارات.(إعدادات تليجرام الذهبي > الرسائل)
  8.  تم إضافة خيار لإضافة مجلد Telegram / Plus عند استخدام خيار "Save to…(إعدادات تليجرام الذهبي > الوسائط المتبادلة).
  9.  تم إضافة خيار لفتح "الرسائل المحفوظة" بالنقر فوق الزر العائم. (إعدادات تليجرام الذهبي > المحادثات > الضغط على الزر الدائري لفتح الرسائل المحفوظة)
  10. تم إضافة خيار لتحديد النقر المزدوج على إجراء الرسالة، (إعدادات تليجرام الذهبي > الرسائل > إجراءات ضغطتين للرسالة)
  11. تم إضافة خيار لتغيير الإجراء عند سحب الرسالة إلى اليمين أو اليسار، (إعدادات تليجرام الذهبي > الرسائل)
  12. تم إضافة خيار لإظهار الوصف الشخصي دون زر 'المزيد. (إعدادات تليجرام الذهبي > الملف الشخصي > إخفاء زر 'المزيد' في الوصف)
  13. تم إضافة خيار لإظهار السيرة الذاتية الكاملة / المعلومات في الملف الشخصي.
  14. تم إضافة خيار لتغيير عمل زر "السهم جانب الرسالة" في المحادثات . (إعدادات تليجرام الذهبي > الرسائل > تغيير إجراء زر مشاركة مباشرة)و
  15. جد هناك تحسينات متعلقة بأمان وإستقرار التطبيق.إ، وصلاحات للأخطاء وتحسينات طفيفة أخرى سوف تكتشفها من خلال الاستخدام. 

ماهی اهم ممیزات وخصائص انستجرام بلس ؟

  • تستطیع حفظ الصورة او الفيديو هو الضغط على القائمة اعلى الصورة او الفيديو في الانستقرام بلس او الانستقرام الذهبي واختر منها خصائص الذهبي، ثم تحميل وستجدها في الاستديو الخاص بك.
  • التحميل من الستوري عند فتح اي ستوري في تطبيق الانستقرام بلس تستطيع تحميله من خلال الضغط على القائمة الجانبية ثم اختيار تحميل.
  • تستطیع تكبير الصور ببساطة عند الضغط على اي صورة سوف تفتح في اطار، تستطيع تكبيرها بطريقة اسهل من تكبير الصورة في الانستقرام الاصلي.
  • تستطیع فتح صورة البروفايل عند الضغط مطولا على صورة البروفايل، حتى اذا كان الحساب خاص سوف تفتح لك الصورة الكاملة الاصلية.
  • تستطیع نسخ البايو Bio عن طريق الضغط مطولا على النص الموجود في البايو، ستظهر لك لرسالة “نسخ النص” اي انه تم النسخ.
  • تستطیع معرفة من يتابعك عند فتح بروفايل اي شخص تستطيع معرفة هل يتابعك ام لا، بدلا من الذهاب الى قائمة المتابعين والبحث.
  • تستطیع نسخ التعليقات وترجمتها: عند تحديد اي تعليق سيظهر لك خيار النسخ في الاعلى وايضا خيار الترجمة، وعند اختيار النسخ سوف يتم نسخ نص التعليق بالكامل.
  • تستطیع تشغيل الصوت مع الفيديو مباشرة، بدون الحاجه للضغط على الفيديو لتشغيل الصوت.
  • یمتاز بدعم اللغة العربية انستقرام بلس عربي، وانستقرام بلس الذهبي.
  • تستطيع تسجيل الدخول من خلال الفيس بوك من هناااااااااااا انستقرام بلس ابو عمر
  • تستطيع الاتصال صوت وصورة.
  • تستطيع استخدام IGTV في الانستقرام.
  • تستطيع طلب اشارة التحقق الزرقاء لحسابك.
  • تستطيع الان طرح الاسئلة في الستوري الخاص بك.
  • تستطيع عمل منشن في القصة الخاصه بك “منشن”.
  • تستطيع اضافة مقطع موسيقى في القصة.
  • تم اصلاح اغلاق التطبيق عند التحميل
  • تم اصلاح رسالة اغلاق التطبيق عند الخروج من التطبيق.
  • تم اضافة خيارات جديدة لعمل ثيم خاص بك.
  • تستطيع تسجيل الدخول عبر الفيس بوك. 

اهم الاضافات على انستجرام ابلس ؟

  •  اضافة ازار جديده لسهولة التحكم في انستقرام بلس الذهبي.
  •  اضافة ثيمات جديدة قابلة للتحميل بي الضغظ علي زر التحميل اسفل.
  •  اهم المشاكل التي قد تواجه بعض الهواتف مثلا مشكلة ظهور خطوط بيضا والعديد من المشكلات الاخره وكل مشكله ولديها حل في اسفل الموضوع نادرا ما تجد تلك لاخطاء
  • يعتبر افضل نسخة تطبيق انستقرام هذا التطبيق وهوا الشخص ابو عرب وقد قال انا الثيمات الاصدار القديم لم يكن يدعمها.، يتم دعم تشغيل تطبيق وانستقرام بلس مع انستقرام الاصلي وتلك ميزة رائعة جدا تم وضعها من قبل مطور البرنامج الثيمات نسخة انستقرام بلس تحتوي علي العديد من الثيمات .جاهزه وقابله للاستخدام.، طريق تثبيت اللثيمات الانتقال الي الاعدادات قم بتحميل أي صورة من اصدقاءك وتفعل ميزة السماح لي التطبيق بي التخزين وبعد ذالك قم باختيار الثيام الذي يناسبك.

حلول مشاكل تحميل انستقراماذا واجهتك مشكلة في التحميل او خطأ في تحليل الحزمة من هنا مشاكل تحميل الانستقرام.

• اذا كانت لديك مشاكل في تحميل الملف تابع الحلول
• والمشاكل المتعلقة الرسالة تعذر فتح الملف، او التطبيق غير مثبت.
• مشکلة اذا وصلت الیڬ رسالة خطأ في تحليل الحزمة.
1- استخدم متصفح جوجل کروم عند التحميل الموجود، ولا تقم بأغلاق المتصفح اثناء التحميل.
2- قم بايقاف توفير البيانات في متصفح جوجل كروم.
3- تاكد من تحميل الملف كاملا 100% حتی یتم التحمیل.
استخدم تطبيق مدير التنزيلات ADM تستطيع من خلاله تحميل الملف كامل، رابط التحميل
4- قم بايقاف تشغيل الموبایل واعاده تشغیله من جدید، وقم بمحاولة تحميل الملف البزنامج مرة اخرى.
5- هذه الخطوة قد تختلف من جوال الى اخر ولكن حاول الوصول اليها اذهب الى ضبط الجوال > التطبيقات او مدير التطبيقات > اضغط على المزيد > اظهار تطبيقات النظام > ابحث واختر مدير التنزيل > التخزين > مسح البيانات، وهکذا نکون قدمنا لکم حلول لکثیر من مشاکل استخدام وانستجرام بلس وبالتوفیق للجمیع.


ماهی خطوات استخدام ایموجي الایفون فی الاندروید للانستجرام ؟

نوفر لأصحاب الاندرويد أنستغرام بلس مع أضافة الخط وايموجي الايفون :
• قم بتحمیل البرنامج من الرابط المباشر الموجود اسفل هذه المقاله.
• بعد اکتمال التحميل أدخل على ستوري الانستقرام، سترى عند الكتابة كلمة بالاعلى تحدد وضع الكتابة اذا اردت هذا الخط عليك بوضعه في النيون، والفيسات يجب أن تكون وضع اخر وهو عصري، وکذا تستطیع اختیار ما یناسبڬ من ایموجی الایفون واستخدامها بالاندروید.


 ماهی طريقة مشاهدة وحفظ ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها (بدون برامج) ؟

قد يثير فضولك حول مشاهدة الستوري لدى بعض الحسابات، ولكن لاتريد ان يظهر اسمك في قائمة المشاهدين هناڬ خطوات سهلة ولاتحتاج برامج
اهم هذه الطرق لمشاهد ستور انستجرام وتحمیلها بدون علم صاحبها :
ً یجب ان تدخل هذا الموقع: 




بعد دخولڬ الی الموقع اكتب اسم الحساب الذي تود مشاهدة او حفظ الستوري الخاص به.
بعد کتابة اسم الحساب قم بالضغط علی هذه الکلمة CONFIRM، او في بعض الاحيان يجب الضغط على الموقع ؛ قم بعمل تحديث Refresh للصفحة.


بعد استکمال الخطوات السابقه قم بالضغط على كلمة View لمشاهدة الستوري او الهايلايت، او حفظ الصورة قم بالضغط علی کلمه Download، او لمشاهدة الصورة اضغط علی کلمة View، طريقه التحميل، في اسفل الصور او الفديو اضغط على النقاط الثلاثه، واختر تحميل.


ملاحظة مهمة : لايمكنك مشاهدة او حفظ ستوري لحسابات البرايفت والحسابات المغلقة، ولا تحتاج لتسجيل دخول الی الموقع، وتستطیع مشاهدة الستوري، وحفظ مقاطع الستوري، وحفظ مقاطع الفيديو للحساب، ونسخ البايو، بدون علم صاحبها.


ملاحظة : تستطیع تثبيت اي نسخه لايشترط تثبيتها جميعا، جميع النسخ Instagram4، +Instagram3 ، +Instagram2+Instagram1 مكرر.


وفي ختام حديثي اليوم عن تحمیل انستجرام بلس، لقد تم التعب كثيرا لكي يتم تطوير الانستجرام وكان السبب في ذلك التطوير لان نسخة الانستقرام الاوله لم تكن تقدم شيئا جيدا لمستخدمين التطبيق ولم تكن تدعم كل الهواتف بشكل رسمي هذه النسخه مناسبة لكل المستخدمين الانستجرام، والتحمیل من روابط مباشره بنسخه العنابیة، والوردیة، والزرقاء، والذهبیة، والرسمیه، البلس، 
تحميل تحديث إنستجرام بلس الذهبى الإصدار ، بواجهه الجديد نجد سيمات جديدة واضافات ممتازة بمجرد الضغط علی رابط التحمیل المباشر مجانا دون تعب.


انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus 2023 انستجرام ، انستقرام الذهبي اخر اصدار 𝒗9.9بلس احمر Instagram Plus،

تحميل أنستقرام بلس للاندوريد ،تنزيل انستجرام بلس 2023 اخر اصدار v9.90.


تحميل أنستقرام بلس للاندوريد مع ميزة ايموجي الايفون فالستوري . 


جديد النسخة الاولى+Instagram انستجرام رسمي. 


النسخة انستجرام بلس مكرره بالثيم الاخضر. 


النسخة انستجرام بلس مكرره بالثيم الاسود. 


تحديث النسخة انستجرام بلس مكرره بالثيم الوردي


تنزيل النسخة انستجرام بلس مكرره بالثيم الازرق. 


تحميل النسخة انستجرام بلس مكرره بالثيم الرسمي  .


تحميل أنستجرام ادم انستقرام بلس ادم Instagram Plus


تحميل أنستجرام عمر انستقرام بلس عمر باذیب Instagram PlusPlus. 


تحميل أنستقرام حواء انستقرام بلس حواء البنفسجیة Instagram Plus


تحميل أنستجرام جی بی انستقرام بلس جیبي Instagram Plus. 


تحميل أنستجرام بلس انستقرام بلس  ++Instagram Plus انستجرام عربي،




الی لقاء قادم مع تحدیث جدید وحصري من انستغرام بلس ضد الحظر، ماسنجر بلس الذهبي انستغرام ابو صدام، ان هذا التطبيق الانستجرام الجديد والمطور الذي يعد من افضل الانواع كما قال عنه مستخدمين التطبيق وتحدث ايضا المطوريين لهذا التطبيقالتطبيق، دمتم بخیر. 


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم
google-playkhamsatmostaqltradent