recent
أخبار ساخنة

[Original]MobileTrans لنقل بیانات الهاتف إلى هاتف اخر بنقرة زر واحدة عملاق نقل البیانات 2023

[Original]MobileTrans لنقل بیانات الهاتف إلى هاتف اخر بنقرة زر واحدة عملاق نقل البیانات 2020

تحميل برنامج Wondershare MobileTrans 2023, مع تفعيل البرنامج عملاق نقل البيانات باخر اصدار 7.8.1, تنزیل اخر اصدار مع الكراك، Wondershare MobileTrans 8.1.0.640.


تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحميل برنامج wondershare mobile trans 2023 لنقل البيانات بين الكمبيوتر والموبایل وبین الجوال والکمبیوتر وبین الهاتف الی الهاتف اخر وبین هاتف اندروید وهاتف ایفون بکل سهولة انه عملاق نقل البیانات بین الاجهزة فی مختلف الانظمة بطریقة بسیطة وبضغطة زر وبسرعة البرق،


وطريقة تثبيت وتفعيل MobileTrans، برنامج نقل الملفات من الايفون للكمبيوتر AnyTrans for iOS 8.3.0.20191121 x32, تحميل اخر اصدار نسخة مفعلة لنواة 32 بت، ونسخة مفعلة لنواة 64 بت اخر تحدیث 2023.


 ومع تفعيل هذا البرنامج العملاق تستطیع من خلاله عمل نسخة احتياطية لهاتفك اندروید ایفون ونقل البيانات من هاتف الى هاتف اخر بشكل امن وبسرعة عالية مع وتستطیع عمل نسخ احتياطى لسجل المكالمات والتطبيقات والرسائل والصور والفيديوهات والملفات وغیرها، وحفظها على هاتف اخر او الكمبيوتر او ذاکره خارجیة واستعادة الملفات فى اى وقت بكل سهولة وبضغطة زر واحده.


TunesGo الذى يعمل على مشاركة الموسيقى، الفيديوهات، الصور وقوائم القراءة التي قمت بحفظها على هاتفك وتصديرها واستيرادها، ونقلها من حاسوبك أو من iTunes إلى التطبيق، والعكس بالعكس، وتستطیع من القيام بتحويل صيغ الملفات الموسيقية. 


وملفات الفيديو التي تتوافق وهاتفك أثناء نقلها إلى التطبيق، ونسخ ومزامنة لائحة جهات اتصالك مع Outlook لتتمكن من تنظيمها، تحريرها، وحذف المكررة منها، ويعتبر مفيدا جدا في حالة ضاعت منك كل ملفاتك الموسيقية بعد إعادة تثبيت النظام أو حجب iTunes اذ یجب علیڬ المزامنة للمكتبة الموجودة على قرصك الصلب مع تلك الموجودة على هاتف الأندرويد و iPhone أو جهاز iPad الخاصين بك .


ماهي اهم مميزات تطبیق وندرشير موبايل ترانس Wondershare MobileTrans ؟

  1. تستطیع تخزين الملفات والبيانات في البرنامج او على مواقع التخزين السحابى
  2. یمتاز بدعم جميع هواتف الشركات الشهيرة وكذلك الهواتف الصينية والسامسونج والایفون.
  3. یمتاز بدعم جمیع الانظمة والاجهزة: ويندوز 7، ويندوز 8، فيستا، ويندوز xp ، یمتاز بانه متوافق مع جميع انواع الهواتف الذكية كالاندرويد و الايفون و الويندوز).
  4. تستطیع إنشاء نسخة احتياطية بكل سهولة لهاتفك أو جهازك اللوحي .
  5. تستطیع ينقل كافة البيانات والملفات بمنتهى السرعة والاتقان .
  6. تستطیع حذف البيانات والملفات بشكل امن تماما
  7. یمتاز بدعم اللغة العربية وجميع اللغات العالمیة.
  8. تستطیع نقل جميع الملفات صور، فيديو، صوت، مستندات، تطبيقات، رسائل، مكالمات، شات، سجل الأسماء، وغيرهم الكثير يستغرق النقل أقل من 3 دقائق لإنهاء جميع عمليات النقل.
  9.  تستطیع نقل التطبيقات من هاتف القديم إلى الجديد بضغطة زر واحدة .
  10. یمتاز بالحفاظ على الملفات المخزنة على هاتف المحمول من التلف أو الضياع یمتاز بحفظ كافة البيانات وتشمل سجل التواريخ و المكالمات و جميع ملفات الفيديو وملفات الصوت.
  11. تستطیع نقل الملفات من هاتف الاندرويد إلى هاتف ايفون iOS بکل سهولة .
  12. تستطیع إدارة مكتبة iTunes و iCloud باحترافية وسهولة عالية
  13. تستطیع ربط الهاتف بالحاسوب عن طريق Wifi .
  14.  تستطيع تحمیل برنامج وندر شير موبايل ترانس wondershare mobile trans بشكل مجانى دون دفع اى رسوم اضافية.
  15.  یمتاز بالسهولة والبساطة بادوات سهلة و نظام مبسط يسهل على كافة المبتدئين استخدامه.
  16. تستطيع أن تستخدم “موبايل ترانس” إذا كنت تريد عمل نسخة ثالثة على جهاز ثالث، فلا تندهش.
  17. وقت النقل والنسخ لا يأخذ وقت إطلاقا فهي بضع دقائق لا أكثر

 ماهو Wondershare MobileTrans هو برنامج لنقل كافة البینات والبرامج والوسائط وحفظها بضغطة زر واحده؟

 هو عبار عن ناقل لکافة البینات من هاتف ذكي إلى آخر او الی الکمبیوتر بغض النظر عن نسخة نظام التشغيل المثبتة على أي منهما ولتقوم بذلك ما عليك سوى وصل الجهازين مع نفس علی الحاسوب ثم قم بإتباع الخطوات والطرق والتعلیمات التي یعطیڬ بها البرنامج بکل سهولة.
 أن مهمة البرنامج الاولی نقل البيانات بين الهواتف النقالة هو 'اختصاص' Wondershare MobileTrans، إلا أنه يستطيع القيام بأشياء أخرى أيضا مثلا : 


إنشاء نسخ احتياطية لكل ملفاتك ورسائلك وجهات التواصل خاصتك والقيام بتخزينها في حاسوبك، أو حتى القيام بإنشاء نسخة كاملة من الجهاز ببساطة مطلقة، واستعادة محتوى جهاز ما عبر نسخة احتياطية تم تخزينه قم فقط بربط الجهاز مع الحاسوب واعثر على الملفات المنتمية لآخر نسخة احتياطية قمت بإنشائها وقم باستعادتها، فهو أداة رائعة للراغبين في تغيير هواتفهم الذكية.یمتاز بواجهته البسيطة تسمح لك بالقيام بأي شيء في ظرف ثواني معدودة، يمكن أيضًا استخدام برنامج Wondershare MobileTrans لإنشاء نسخة احتياطية من بياناتك على جهاز ثالث.


کیف یتم نقل من هاتف ایفون iOS إلى هاتف Android او من هاتف الی هاتف اخر مهما کان نظامة ؟

• قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر افتح تطبيق Wondershare MobileTrans، وانقر على “Phone to Phone Transfer”.
• ثم قوم بالحصول أجهزتك المتصلة بجهاز الكمبيوتر نظام iOS وجهاز Android.
• بعد ذلڬ سيتم نقل البيانات من هاتف إلى هاتف آخر بسرعة داتقان.
• یجب القیام بالضغط علی زر “Flip” لتبديل وضعهم ثم اختر الملف وابدأ بالنقل.
• قوم بالتحقق من الملفات التي ترغب في نقلها.
• ثم قم بالنقر فوق “بدء النقل” لبدء عملية النقل بالفور وبسرعه فائقة.
• یجب عدم فصل الأجهزة حتى تكتمل عملية النقل بشکل کامل.
• یجب علیڬ التحقق من المربع “مسح البيانات قبل النسخ” إذا كنت تريد مسح البيانات على الهاتف الوجهة قبل نسخ البيانات الجديدة.

ملاحظة مهمة جدا :بعد التفعيل ستظهر رسالة تحديث البرنامج لا تقم بالتحديث لان البرنامج سيرجع تجريبي .


کیف یمکن تحمیل وتثبیت برنامج تطبیق وندرشير موبايل ترانس wondershare mobile trans؟ ‌

قم بتحمیل البرنامج من احد الروابط المباشره الموجوده اسفل هذه المقالة، بعد استکمال التحمیل قم بالتثبیت بعد انتهاء التثبیت نلاحظ ظهور أيقونة البرنامج على سطح المكتب او الموبایل.


 نقوم بعد ذلڬ بالتفعيل البرنامج من خلال ملف التفعيل نقوم بفك الضغط اذا کان الملف مضغوط وکلمة فك الضغط : ( zyzoom.net ) نجد بعد ذلڬ ملفين نقوم بنقلهما الى مسار البرنامج، وهنا ملاحظة مهمة : لمن له حساب لا داعي للتسجيل من جديدو لمن ليس له حساب يمكن التسجيل كما یطلب منڬ ويمكن استعمال بريد وهمي لمزيد من الخصوصية والامان، وهكذا نكون قد انتهينا من تثبيت وتفعيل البرنامج بکل سهولة.


وفي ختام حديثي اليوم عن تحميل وتفعيل برنامج Wondershare MobileTrans عملاق نقل البيانات باخر اصدار كامل روابط مباشره، واذا كنت تخشي علي فقدان ملفاتك الهامة الموجودة علي هاتفك الذكى او تخشي علي ضياع هاتفك المحمول، فأنت بحاجة الي استخدام تطبیق وندرشير موبايل ترانس Wondershare MobileTrans يوفر لك امكانية عمل نسخة احتياطية من الاسماء والصور وملفات الموسيقي والفيديو والرسائل والتطبيقات والالعاب وحفظها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسترجاعها في الوقت المناسب وهناڬ برنامج يساعدك على عمل النسخ الاحتياطى للملفات والبيانات يمكنك ايضا من خلال البرنامج حذف ملفات الهاتف نهائياً سواء اندرويد أو ايفون بكفاءة عالية حتى لايمكن لأي أحد أو شخص ما القدرة على استعادتها مرة أخرى بأي وسيلة، البرنامج يقوم بحذف الصور وجهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات وجميع البيانات الخاصة بك ماعلیڬ الضغط علی رابط التحمیل المباشر مجانا دون تعب.

تحميل برنامج تطبیق وندرشير موبايل ترانس Wondershare TunesGo كامل 
رابط التحمیل

الی لقاء قادم مع تحدیث جدید وحصري تحمیل برنامج تطبیق وندرشير موبايل ترانس Wondershare MobileTrans لمختلف الانظمة اندروید ایفون کمبیوتر کامل، دمتم بخیر .
google-playkhamsatmostaqltradent