recent
أخبار ساخنة

تحديث يودل بلس بدون جلبریڬ مع حل مشاکل الاصدارات السابقة jodel plus Apk 2023

تحمیل تحدیث برنامج يودل بلس للايفون والاندرويد بدون مشاکل اخر اصدار 2020  jodel plus iphon and android Apk

تحمیل  jodel plus للاندرويد, يودل بلس احمد علی, jodel plus apk، يودل بلس للاندرويد ٢٠٢٣, jodel plus android 2021 jodel plus android apk,  jodel بلس, ويودل بلس للايفون ++Jodel اخر اصدار 2023 + رابط يودل بلس مكرر .



معلومات عن برنامح مودل بلس
الاسم : يودل بلس مكرر للايفون والايباد والاندروید، يودل بلس محدث 2023
البائع : The Jodel Venture GmbH
الفئة : شبکه التواصل الاجتماعي، مود تطبيق يودل 2023، Jodel Plus iOS 14
اللغات : العربية، الألمانية، الإسبانية، الإنجليزية، الإيطالية، البرتغالية، وغیرها.
السعر : مجاناً 




  تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم تحميل تطبيق جدید وهو يودل بلس للايفون, Jodel Plus apk مجانا يودل بلس مكرر بدون جلبريك للایفون, وبرنامج يودل بلس للايفون والايباد بدون جيلبريك، ویعتبر تطبيق يودل بلس Jodel Plus احدث اصدار مود تطبيق يودل 2023 برامج التواصل الاجتماعي فبرنامج يودل بلس للايفون Jodel Plus مجانا ومع تحميل ملف ipa الذی سهل استخدام جمیع التطبیقات بکل بساطه وبرابط مباشر، ويودل بلس مهكر للاندرويد، ومميزات يودل بلس، يودل بلس ٢٠١٨ فی تفعيل البحث، وjodel plus apk، يودل بلس ios 14، ومع تحديث jtwhatsapp، تحميل jtwhatsapp .


  

  یمتاز بتفعيل القنوات، تفعيل النسخ واللصق، تحميل النسخة القديمة، وتغيير الموقع، العربي بلس، برنامج جودل یوجد بعدة نسخ يودل للاندرويد، عثمان بلس، يودل بلس ابو منذر اخر اصدار، ديودل بلس للايفون، ويودل بلس مكرر للايفون، ويودل بلس للايفون محمد علی, ويودل بلس ios 13، ويودل بلس ios 12, ويودل بلس ios 11, ويودل بلس ios 10, ويودل بلس ios 9, ويودل بلس ios 8، ويودل بلس للايفون اخر تحديث، ويودل بلس للاندروبد اخر تحديث jodel plus, ويودل بلس عماد  ای ان تحدیث يودل بلس الاندروید وللايفون والویندوز ++Jodel اخر اصدار 2023 مع + رابط يودل بلس مكرر 4.58  مباشره محدث جميع الاصدارات للايفون والاندرويد , يودل بلس++ للايفون Jodel plus ios 100% بدون مشاكل, يودل بلس مكرر محدث 2024 للايفون مجانا، مع طريقة تحميل يودل بلس للاندروید آخر اصدار تشغيل اليودل بلس++ للايفون 100% حصريا.

 

   یعتبر تطبيق يودل بلس وویودل الاصلی للاندروید اکثر استخداما فی العالم وبصوره خاصه في دول الخليج العربي وخاصة فی السعودية لان برنامج مودل بلس او الاصلی على كشف يودلات القريبة منك حسب المنطقه الجغرافيه التابع لها كما یستطیع كشف والعثور على الاصدقاء المقربين من تحديد موقعك الجغرافی لذلڬ یسهل لڬ التواصل مع الأشخاص من حولك من خلال تحميل آخر اصدار، يمكنك تحديد اليودلات الحاصلة على اكثر نسبة تفاعل روابط أخرى لأصحاب من برنامج يودل بلس للايفون مجانا بدون جلبريك احدث اصدار 2023، تطبيق يودل بلس احدث اصدار مجانا بروابط مباشرة للايفون لعشاق مواقع التواصل الاجتماعي 2023 jodel plu download


ماهو مودل بلس Jodel ++ مودم المطور ؟

 هو نسخة معدلة ومطوره من مودل Jodel الاصلی، ویعتبر من برامج التواصل الاجتماعي لانه يوصلك بمئات الأشخاص في هذا العالم، وتستطیع معرفة كل ما يحدث بالقرب منك باستخدام هذا البرنامج الرائع، ما هو سبب حظر حساب الیودل ؟


قد يكون منشور يتضمن مضايقات، تهديدات، قذف، تنمر، خطاب كراهية، عنصرية، تنمر أو السخرية - بسبب إنشاء أو المشاركة في أية هاشتاق مسيء. -قد يكون بسبب محتوى اليودل يتضمن محتوى جنسي-لا يسمح لأينوع من الإعلانات، الرسائل الدعائية، محتوى مزعج ، ویقوم بمشارکة صور وأخبار وأسئلة ومجموعه کبیره من الوسائط الأخرى التي يشاركها الأشخاص فی برامج التواصل الاجتماعی.


   وهو یعتبر تطبيق وسائط اجتماعية، وکل واحد منا یحتاجه لفهم مجتمعه والعالن اجمع والبقاء على اتصال مع اقاربه واصدقائه أي وقت من الأوقات، وتستطیع الحصول على معلومات كاملة حول ما يجري من حولك، ویعتبر مودل بلس منصة رائعة لمشاركة أفكارك واعمالڬ، وتعزيز الأفكار والراقیه الجيدة والحفاظ على حياة اجتماعية مستقره، ویعتبر برنامج Jodel ++ لنظام التشغيل iOS جمیل للغاية، ویعتبربرنامج مفيد للطلاب لانه یسمح لهم بتبادل الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على الكثير من المساعدة في أكاديميهم وغیرها، ویمتاز بواجهة رائعة ومذهله للغایه، كلما ساهمت في نشر يودلات جديدة مفيدة، تزيد من نسبة الايجابية، أو حتى تقدم يد العون والمساعدة للآخرين، كلما زاد عدد نقاط الكارما الخاص بك، وهو يشبه إلى حد ما عدد النقاط التي تكسبها في برنامج سناب شات.


ماهی اهم مميزات برنامج يودل بلس ؟

  1. یسمح لك بمشاركة أفكارك أو اهتماماتك أو أي شيء تريد أن يعرفه مجتمعك في أي وقت من الأوقات.
  2. یسمح لك بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والأخبار والقصص والأفكار.
  3. یسمح لك بتنزيل المشاركات والوسائط من خلاصتك إلى iDevices والرجوع إليها متی اردت ذلڬ.
  4. ‏یسمح لك بطرح أسئلة تتعلق بالمجتمع أو أي أسئلة ترغب في مناقشتها مع الأشخاص من حولك.
  5. یسمح لك بالتصويت على الأفكار والأسئلة والاهتمامات التي تطرحها خلاصتك. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تقرر ما الذي ستناقشه في مجتمعك.
  6. ‏یسمح لك بتغيير الموقعلکی تتمكن من معرفة أي مكان فی العالم وتکتشف الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق مودل بلس.
  7.  يخفي تماما تفاصيلك الشخصية
  8. إذا كنت مسافراً إلى مكان آخر ، یسمح لك فی تغيير موقعك حتى تتعرف على المكان الذی انت فیه.


ماهو الجدید تطبیق یودل بلس فی اصدار 2022 ؟

  •  تمكين القنوات
  •  تمكين نسخ ولصق
  •  تمكين حفظ مشاركة الصور
  • أضف تغذية المسافر الجديد
  •  تغيير الموقع ، ونقل سهل بين الموقع
  •  المزيد من الضوابط عند الضغط على 

ماذا تعني ( هنا ، قريب ، قريب جدا ). ؟

هنا يعني أن المنشورات التي في نطاق 1كم.
قريب جداً لكل المنشورات التي في نطاق 2كم، قريب يعني نطاق 10كم أو أقرب.بعيد إذا علق أحدهم على يودلتك من موقع أبعد من 10 كلم، مسقط الرأس إذا علق مستخدم على يودلة مستخدما ميزة مسقط الرأس. معنى إختصار OJ أو أوجي الرد الذي يحمل اختصار او جي يعني أن صاحب الرد هو صاحب اليوديلة الاصلية التي قام بنشرها


كيف استطیع أغير موقعي الجغرافی في برنامج يودل بلس للايفون ؟

قم باختر الملف الشخصي في jodel++، ثم قم بفعل تغيير الموقع في اعلى يسار الشاشة ثم اضغط على تغيير الموقع في منتصف الشاشة، ثم تظهر لك شاشة اختر منها الخريطة، قم باختر الموقع الذي تريده، ثم اضغط خيار اختيار، وبذلك یتم تغيير موقعك الجغرافی بكل بساطه.
أما عن طريقة تغيير الموقع في برنامج jodel بلس للايفون يمكنك الانتقال إلى الصفحة الشخصية، ثم الضغط على علامة الترس الموجود باللون الاسود في أعلى يمين الشاشة، والانتقال بعد ذلك إلى خيار المنشأ، حيث يتيح لك تغييره لمرة واحدة من خلال برنامج يودل بلس للايفون.



کیف یمکن تغيير الموقع في يودل بلس للاندرويد ؟

تستطیع عبر برنامج يودل بلس للاندرويد تغيير الموقع بدون روت، بدون جلبريك وبدون الحاجة إلى برنامج Fake GPS ، لتنتقل إلى يودلات وصور في دولة أخرى، اذا انه يتم تغيير الموقع الجغرافي من خلال الخريطة من عبر اداة تغيير الموقع والانتقال إلى المكان الذي ترید الوصول إليه، بعده طرق سهله وبسیطه :
1- يجب تثبيت اداة تغيير الموقع الجغرافي في يودل بلس للاندرويد وتحمیلها من هنااااا.
2- اضغط على علامه الكارما
JP Settings
في الاعلى ثم اختر للانتقال إلى الخريطة وتغيير الموقع الجغرافي.
اعدادات يودل بلس للاندرويد توجد فی أعلى الواجهه
3- ثم اضغط على زر Change
لتغيير الموقع الجغرافي في الخريطة.
4- ثم اختر موقع جغرافي جديد من الخريطة، ثم اضغط على الزر
5- ثم اخترحفظ الاحداثيات الجديدة ثم انتقال الى الموقع الجغرافي الجديد من خلال يودل بلس للاندرويد .
6- ثم بعد ذلڬ یقال لڬ لقد تم تغيير الموقع الجغرافي في يودل بلس للاندرويد إلى الاحداثيات الجديدة.

ما الفرق بین اليودلات فی الایفون والاندروید؟

ان تحميل تطبيق يودل بلس 2022 Jodel Plus مجانا يودل بلس مكرر للاندرويد و للايفون بدون جلبريك
یشبه تطبيق الفيس بوك من حیث الدخول تجد المنشورات الاخيرة يودل كذلك عند الدخول اليه تجد اليودلات التی سوف تشاهده فی الواجهة الرئيسية يمكنك التفاعل معها بشكل ايجابي او سلبي من خلال الاسهم الموجوده بجانبها. ويمكنك ايضا نشر دول خاصة بك علي هيئة صورة او رساله نصیه ليتفاعل معها الاشخاص ويتركون لها تعليقات خاصة بهم فی صندوق التعليقات


ماذا تعنی الیودلات فی برنامج مودل ؟

اليودلات هي عبارة عن محتوى کتابی نصی یمکن اضافه صورة أو مقطع فيديو قصير خاص بك، دون الحاجة للوصول إلى معلوماتك الخاصة على الموبایل، أو نشر أي معلومات تخصك من خلال هذه اليودلات.


 ” اليودلات المثبتة “ 

هی التی تسمح لك بتثبيت احد اليودلات وحفظها لتتبع اخر النشاطات الخاصة بها، یجب علیڬ تفعيل هذه الميزة بالضغط علي الرمز بجنبها .
خطوات ايجاد اليودلات المثبتة في الايفون : نقوم باختيار الحساب ومن ثم تختر الاعدادات لتجد ايقونة باسم اليودلات المثبتة، مكان اليودلات المثبتة في الاندرويد : في الاندرويد تختلف قليلا عن نظام ios تقم هنا ياختيار نقاط الكارما الخاصة بي وستجد بداخلها اليودلات المثبتة.



ماهي نقاط الكارما الموجوده فی تطبیق مودل؟

عند الدخول اول مره الي برنامج مودل تجد هناڬ نقاط الكارما الخاص بك 100 نقطة قابلة للزيادة عند المشاركة والتفاعل مع الاخرین بداخل البرنامج علي مثل کلما نشره مودل تحصلة علي تفاعل ايجابي بواسطة الاشخاص تزداد النقاط، ما فائده هذه النقاط الکارما هي تمثل زيادة مستواك الخاص وزيادة قدرك داخل البرنامج .


ما هي القنوات الموجوده فی تطبیق مودل ؟

هي القنوات الموجوده فی تطبیق مودل تشبه جروبات قروبات ومجموعات الواتساب والفيسبوك الوفايبر وسناب شات وغیرها فهي عباره عن تجمعات تنشئ بين مجموعة من الاشخاص للحديث حول شئ معين بخصوص حياتهم الشخصية او المهنیه او العملية تختلف هذه القروبات عن الاخري في ان جميع الاشخاص مجهوليين الشخصية ولا تتوفر اي بيانات خاصة بالمشتركين تشبه الي درجة كبير قنوات تیلجرام.


كيف يمكن عمل مينشن للشخص ما على يودل ؟

لذكر شخص ما في تعليق ، اكتب @ ثم ابدأ بأحرف من اسمه. على سبيل المثال ، إذا أردت ذكر John Doe ، فاكتبJohn Doe. ستظهر قائمة بالأشخاص ويمكنك تحديد الشخص الصحيح الذي تريد ذكره. تذكر أنك لا تحتاج إلى اتباع شخص ما لتذكره!

هل جودل Jodel مجهول؟

نعم لان برنامج جودل Jodel هو تطبيق تواصل اجتماعية مجهول يسمح لك ببث الرسائل النصية القصيرة والصور للمستخدمين الآخرين في دائرة نصف قطرها 10 كم. لا تحتوي على أسماء مستخدمين والمعلومات الوحيدة التي تراها عن المستخدمين الآخرين هي مدى قربهم ("قريب" و "قريب جدًا" وما إلى ذلك) حتی ولو انتم فی منزل واحد.

ماذا يعني OJ على جودل؟

Jodelers هم الراكون الخجولين المجهولين الذين يحبون التواصل مع مجتمعاتهم بشكل مفيد. OJ هو الأصل Jodeler. جميع الردود من المستخدم الذي أنشأ Jodel الأولي يتم وضع علامة "OJ". تمثل ألوان Jodel تنوع Jodelers والمواضيع داخل المجتمع.

توضیح معانی بعض الکلمات الموجوده فی برنامج یودل :

الإعدادات : الاعدادات تختلف في النسخة البلس عن النسخة الاصلية الاعدادات في يودل الرسمي يمكنك من خلالها تغيير العمر ومکان الولاده ومزامنة الحساب ، اما اعدادات البلس تضمن علي بعض الخيارات الاضافية التي تم اضافتها بواسطة مطور التطبيق.


الإشعارات : داخل هذا القسم من التطبيق احصل علي اخر النشاطات ليودلاتك وردودك ومقدار تأثيرها علي مجتمعك المحلي وما حصلت عليه من تقييم كما ستحصل علي اخر التفاعلات علي اليودلات التي تفاعلة معها وايضا قد بعضها قد يصلك من القنوات التي تشترك بها ويمكنك تخصيصها كما تريد.


 البسيطة فی نظام الاندروید android ونظام الایفون ios و لكي تستطيع حفظ احدي المدن كمنشأ رأسك يجب عليك ان تتواجد بداخل تلك المنطقة ويجب العلم ان هذه الطريقة متاحة للتغير كل شهر ولذهاب للقائمة الخاصة بذلك .


 اعدادات هواتف الأندرويد : الإعدادات وتقم باختيار المزيد ومنها تجد ايقونة منشأ الرأس ثم اتبع التعليمات.


اعداد هواتف أي فون : إضغط على أيقونة الحساب ومنها اختر ايقونة الاعدادات ثم قم باختيار المنشأ.


المساعدة : يمكنك تقديم العديد من المساعدة داخل التطبيق للمستخدمين، فستجد احد الاشخاص يتسل عن احد الامور التي قد يكون لك خبرة مسبقة بها.


المحتوى : يتميز محتوي يودل بالتنوع الشديد فتجد العديد من المعلومات عن الكثير من المجالات، فتزيد من خبرتك العامة بواسطة اراء الاخرين.


فكرة التطبيق : تتميز فكرة يودل بالبساطة والتميز مثل فيس بوك لايت فهي فكرة جيدة حقا تساعد الاشخاص من التواصل مع بعضهم البعض في سرية تامه.


كيف یمکن استخدام تطبيق Jodel للهاتف المحمول ؟

تستطيع الدخول لتطبيق يودل دون الحاجة لاسم مستخدم أو أي شيء، قم بتحميل التطبيق وعندما يتم فتحه سيقوم التطبيق بتحديد المنطقة التي تسكن فيها وسيقوم في الحال بعرض كل المشاركات القريبة منك، هناك أيضاً خاصية مثيرة وهي إن كان من يقوم بالمشاركة في نطاق المدينة أو قريب منك جداً قد يكون جارك أيضاً ولكن لا تستطيع بأي حال الوصول لمعرفة صاحب الحساب.

ماهی أسباب حظر حساب اليودل؟

  1.  عدم الإفصاح عن بيانات شخصية.
  2.  نشر منشور يحتوي على مضايقات، او تهديدات، او قذف، او تذمر، او خطاب كراهية، او عنصرية، او تذمر أو السخرية وغير مسموح أي نوع من الإعلانات، او الرسائل الدعائية، او الروابط الدعائیه، اومحتوى مزعج.
  3. او إنشاء أو المشاركة في أية هاشتاق مسيء للاخلاق او الدین.
  4. او يكون محتوى اليودلات محتوى جنسي او محتوى آخر غير قانوني.

ماهی أنواع الحظر في يودل؟

في بداية الأمر يكون الحظر بسيط على شكل حظر للتعليق الخاص بك، حيث يكون التقييم على اليودلة الخاصة بك سيء وبالتالي تنهار اليودلة، ومع تكرار حظر ردودك في يودل يتم حظر حسابك،
الحظر المستمر لليودلات يؤدي إلى حظر دائم للحساب.
يوجد نوعان من الحظر في برنامج يودل


حظر مؤقت: ويكون الحظر مدته قصيرة حيث يمكن استخدام حسابه مرة أخرى بعد فترة قصيرة من الزمن، وعندما يتم حظر حسابك في يودل لن تظهر يودلاتك للمستخدمين حتى يتم فك الحظر.


حظر دائم: ويكون السبب للحظر الدائم عدم الإفصاح عن بيانات شخصية، ونشر منشور يحتوي على مضايقات، او تهديدات، او قذف، او تذمر، او خطاب كراهية، او عنصرية، او تذمر أو السخرية وغير مسموح أي نوع من الإعلانات، او الرسائل الدعائية، او الروابط الدعائیه، اومحتوى مزعج، او إنشاء أو المشاركة في أية هاشتاق مسيء للاخلاق او الدین، او يكون محتوى اليودلات محتوى جنسي او محتوى آخر غير قانوني.، أو بسبب تكرار وقوع المستخدم في الحظر المؤقت يؤدي إلى الحظر الدائم للحساب.

ملاحظة مهمة : يرجى العلم بأن الحظر الثالث هو حظر دائم للحساب.

هذه بعض التسائلات التی یسأل بها مستخدمی برنامج یودل 

وكيف أستطيع إستخدام يودل بلس بدون كشف هويتي ؟
کیف افك حظر يودل نهائيا Jodel Unblock؟
ماهی خطوات ازالة حظر اليودل؟ کیف یمکن معرفة مدة الحظر في يودل؟
كيف افك حظر يودل ؟
ممكن تشيل الحظر عني؟
ليش محذور ليت تشيل الحذر؟
انا جاني حظر نهائي حذفت الحساب عطوني حساب جديد بس برضو محظور و مكتوب نعتذر لقد تم حظر الحساب من قبل ولا زال محظوراً” ايش اقدر اسوي؟
ماهی طرق ازالة حظر اليودل؟


سوف تجد اجوبه لکل تسائلاتڬ من خلال متابعه هذه المقاله الی النهایه
سوف تاتی الیڬ رساله نصیه (Forbidden) ، ” يرجى الانتظار إلى أن يرفع الحظر “
هذا هو النص الجديد الذي يظهر عند تعرض حسابك للحظر في تطبيق يودل، حيث يظهر نص مختلف لمستخدمي اليودل بحسب اصدار البرنامج الذي يتم استخدامه القدیم وابحدیث، وبحسب اصدار هواتف الايفون القدیمه والحدیثه أيضاً،

1- اترك برنامج يودل بدون ان تستخدمه أو تفتحه لمدة لا تقل عن 3 أيام متواصلة لو فشل معڬ هذا الحل اترك تطبیق مدول المحظور بدون استخدام لمدة أسبوع بشكل متواصل دون فتح التطبيق نهائیا.
 2- التواصل مع الدعم الفني من خلال الانتقال إلى الصفحة الشخصية، حيث تجد الإعدادات من خلال الترس الموجود أعلى يمين الشاشة, یمکنڬ الوصول إلى إعدادات يودل من خلال الصفحة الشخصية قم باختیار من الخيارات الموجوده أمامك في الإعدادات، من مثل خيار التواصل مع الدعم الفني تحت مسمى تواصل معنا.


اذا لم تنجح أي طریقه من الطرق والخطوات السابقة في فك الحظر عن يودل وازالته.
قم بحذف حساب برنامج يودل وهذا هو الحل الذي یسمح لڬ بتجربته حيث تحصل على نتيجة مضمونة 100% لمدة 14 يوم بحيث يتم مسح الحساب بشكل نهائي، قم بالإنتقال إلى الإعدادات من خلال الانتقال إلى الصفحة الشخصية، حيث تجد ایقونه الإعدادات أمامك، إضغط عليه وتجد من ضمن الخيارات المسموحه أمامك خيار حذف الحساب قم بالضغط علیه لیتم الحذف بشکل کامل ونهائی.

ملاحظه مهمه : یجب معرفتها قبل حذف حسابك اعرف انه سوف يتم حذف الكارما ، وحذف اليودلة المثبتة ، وحذف النقاط الخاصة بك.


ملاحظة مهمة : يجب أن تقوم بحذف برنامج بودل الأصلي يجب الإتصال بالواي فاي، ويجب أن يكون إصدارب مایتناسب من اصدارات جوالات الایفوف  


کیف یمکن تثبيت ملفات ipa على الايفون بدون كمبيوتر؟

تحميل ملف ipa ، تطبيق app installer لتثبيت التطبيقات بصيغة ipa بدون لاب توب، تحميل ملف ipa ، رفع تطبيقات iPA برابط مباشر وتثبيتها على الايفون بدون كمبيوتر تحميل ملف ipa ، كيفيه تثبيت الملفات بصيغه ipa بدون جليبريك، تحميل ملف ipa، (PC) install IPA apps یعمل تنصيب تطبيقات الأيفون المدفوعة بكل بساطه، تحميل برنامج app installer للايفون. 


رفع التطبيقات بصيغة ipa برابط مباشر من داخل الايفون والايباد Discover فتح ملف ipa في الايفون، تثبيت ملف ipa بدون كمبيوتر، طريقة تحميل ملف ipa للايفون، تحميل ملف ipa، تطبيق app installer لتثبيت التطبيقات بصيغة ipa بدون لاب توب تحميل ملف ipa  رفع تطبيقات iPA برابط مباشر وتثبيتها على الايفون بدون كمبيوتر (Developer تحميل ملف ipa 4:53 كيفيه تثبيت الملفات بصيغه ipa بدون جليبريك 2023 تحميل ملف ipa  (PC) install IPA apps تنصيب تطبيقات الأيفون المدفوعة بكل سهولة، تحميل ملف ipa، رفع ملف ipa، تثبيت ملف ipa، استخراج ملف ipa، طريقة تثبيت ملف ipa، تحويل ملف ipa، ما هو ملف ipa .

تحمیل رابط محدثه جدیده ملف ipi. 


تحميل يودل بلس للاندرويد + أداة تغيير الموقع، الحجم : 19.74 MB الاصدار 4.93.2.


تحميل رابط مباشر برنامج يودل بلس الجديد ++Jodel یشتغل فقط بنجاح على iOS 12.


تحمیل رابط مباشر لبرنامج يودل بلس مكرر++Jodel یثبت مع برنامج يودل الأصلي والرسمی ولا داعي لحذفه. 


تحمیل مباشر رابط برنامج يودل بلس للاندروید +Jodel محدث جدید اخر اصدار 2023.


تحمیل رابط برنامج مودل الاصلی والرسمی Jodel من المتجر .


تحمیل روابط محدثه جدیده لبرنامج یودل بلس +Jodel تشتغل بنجاح سابقه. 


 تحميل مباشر محدث جدید برنامج یودل بلس +Jodel يشتغل بنجاح روابط قدیمه وحدیثه. 


 وفي ختام حديثي اليوم عن تحميل يودل الاصلي للاندرويد،و يودل الاصلي للايفون،ويودل بلس للاندرويد، ويودل بلس للايفون، ويودل بلس مكرر للایفون ورابط يودل بلس مکرر للاندروید، ما هو تطبيق jodel يودل؟
ما هو سبب حظر حساب اليودل ؟
كيف يمكن عمل مينشن للشخص ما على يودل ؟ وکل هذه الاسئله وغیره تم الاجابه علیها من خلال المقاله دمتم بخیر. 


من اجل معرفة المزيد الاشتراك بالقناة التيليجرام 

مدونة برهوم


google-playkhamsatmostaqltradent