recent
أخبار ساخنة

whatsapp whatsapp web 2023 واتس ويب

واتساب ویب اخر صدار برابط مباشر | WhatsApp is the latest website with a direct link

 تنزیل واتس اب ويب برقم يمكن استخدامه على جميع أجهزة الكمبيوتر المتنوعة التي تعمل بنظام ويندوز ماك اي الایفون ios ، رسميا، للكمبيوتر بطریقة سهلة وسرعة، واتساب ویب اخر صدار برابط مباشر WhatsApp is the latest version of the computer with a direct apk، الإستخدام و التعامل من حيث الكتابة وسرعة ارسال وإستقبال رسائل الواتس اب



تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم ق، واتس ويب هى خدمة: جديدة اطلقتها الشركة الرسمية من تطبيق واتس اب، لتسمح لك بان تقوم بتشغيل تطبيق واتس اب عن طريق الكمبيوتر فهي خدمة جميلة جدا قد قامت شركة واتس ويب عربي في اطلاقها لكافة مستخدمين برنامج الواتساب الرسمي الواتس الاخظر.


 ان شركة "web whatsApp" قد اصبحت في الأونة الأخيرة ملك لموقع الفيسبوك بعد إن قام مارك صاحب تطبيق فيس بوك بشرائة في الفترة الأخيرة فقد أطلق خدمة تمكن مستخدمين برنامج واتس ويب 2021 ،whatsapp web فقد تم إنشاء واتس ويب اساسا لكي يتم الحفاظ على باقات الانترنت الخاصة في الهواتف الذكية المحمولة، واتساب يدعم شاشة محادثة مباشرة، واتس اب الدفوع ويب واتس اب للكمبيوتر، واتساب ويب بالرقم، واتس ويب باركود، وتساب ويب الخاص بي رابط واتس اب ويب، واتس اب للكمبيوتر .


ماهو واتس اب ويب فی اخر تحدیث ؟

يعتبر برنامج واتس اب للكمبيوتر أحد النسخ الحديثة التابعة لخدمة التواصل والترسل عبر الواتس اب، التي يمكن لمستخدميها ارسال الرسائل واستقبالها بسهولة، فضلا عن إمكانية التحكم فيه بشكل كامل ولكن عبر استخدام الكمبيوتر، وهو شبيه لخدمة التراسل الواتس اب ويب، والذي يحتاج إلى توافر هاتف محمول اندرويد أو أيفون يتم تثبيت التطبيق عليه أولا، على أن يتم بعدها مسح الكود المتوفر على برنامج الهاتف بالكمبيوتر عبر كاميرا مدمجة بالتطبيق توجد في الإعدادات الخاصة بالتطبيق، وبعد اتصال الجهازين معا عبر شبكة الإنترنت، يتم نقل الرسائل والمحادثات الموجودة على تطبيق الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر بحيث يمكن التحكم عبر الكمبيوتر ف البرنامج والمحادثات.


واتساب ويب بالرقم
واتس اب ويب هو احد الخدمات التابعه لتطبيق واتساب الشهير والغني عن التعريف، والمملوك لشركة فيس بوك بجانب انستجرام وماسنجر وتیلجران وتویتر والعديد من تطبیقات التراسل العالمیة الاخري المختلفه التي تعمل عليها الشركه، ويملك الواتساب شعبيه كبيره حول العالم اذا بلغ عدد مستخدمیه اکثر من ملیار ونصف، وهو ما يجعله أحد أهم منصات التواصل الاجتماعي التي تحظي على نسبة مستخدمين تفوق المليار ونص ومقاربه للمليارين، وذلك وفقاً لأخر الاحصائيات التي صدرت منذ عام.


ويقدم موقع واتس اب www.whatsapp.com خدمه جديده لمستخدميه والتي تسمي واتس اب ويب والتي يمكنك من خلالها فتح حسابك على الواتساب من خلال المتصفح الخاص بك عبر الدخول الى الموقع الرسمي، ومن خلال هذة الخدمه ستستمتع بإستخدام الواتس اب من خلال الاجهزه التي لا تدعم البرنامج مثل أجهزة الحاسوب، أو ان كنت تريد فتح حسابك من جهاز أخر فى نفس الوقت، كما أن هذه الخدمه مجانيه كخدمة الواتساب تماما.

كيفية استخدام واتساب ويب للکمیوتر - how to how to use Whatsapp Web +، و الدخول الى واتس ويب بالرقم للكمبيوتر web whatsapp كود

في البداية عليك ان تقوم في الدخول على منصة واتساب ويب للتجسس عن طريق احدى المتصفحات مثل: ( جوجل كروم, او متصفح فايرفوكس, او متصفح سفاري او متصفح اوبرا ) او اي متصفح اخر متوفر لديك في هاتفك او في جاهز الكمبيوتر الخاص بك كذالك يمكنك الدخول الى واتساب ويب للايفون whatsap pweb عن طريق الاب توب.


وبعد ذالك عليك ان تقوم في الدخول الى تطبيق واتس اب في هاتفك الاندرويد او الايفون وقم في الضغط على النقاط الثلاث في الخانة العلوية المقابلة لكلمة واتس ومن ثم عليك ان تقوم في اختيار من القائمة المنسدلة بعد ذلك سوف تظهر لك الكاميرا يخبرك بان تقوم في تصوير الشفرة المتواجدة في منصة واتس ويب تنزيل.


ومن ثم عليك ان تقوم في التوجة الى متصفحك وقم في إدخال عنوان او الرابط المخصص لفتح خاصية واتس واب تحميل: web.whatsApp.com او ستجد رابط الدخول الى واتس بلس وي للتجسس في اسفل المقالة ويعد ذالك سيظهر لك كود QR او مايطلق عليها شفرة تحقق او أمان لفتح ,hjshf ,df , بعد ذالك عليك ان تقوم في بمسحة عن طريق هاتفك المحمول والذي سبق وان قمت بتفحة من "موقع wep whatsApp" لكي يقوم في تشغيل ميزة واتس اب للكمبيوتر تحميل whatsapp web على حاسوبك دون أن تضطر لنقل او نسخ ملفاتك او قاعدة بيانات برنامج الواتساب "باك أب" كذالك جهات اتصالك المتوفرة في هاتفك النقال.


توضيح أكثر لتشغيل واتساب ويب بالرقم، اصدقائي مستخدم وتس اب ويب الان قل وداعاً للماوس ويا هلا ومرحباً بإختصارات لوحة المفاتيح لتوفير الكثر من الوقت والاستغناء المفرط عن ماوس الكمبيوتر 

هذه بعض من افضل إختصارات الكيبورد المهمة:

الاختصار الأول عن طريق لوحة المفاتيح Ctrl+N: لتبدأ محادثة جديدة
الأختصار الثاني من لوحة المفاتيح. 

 Ctrl+Shift+]: للإنتقال للمحادثة التالية لـ وتساب ويب.

Ctrl+Shift+ : الاختصار الثالث عن طريق الكيبورد واتس اب ويب (شرح كامل) WhatsApp Web 2021 لفتح واتس اب على الكمبيوتر
فتح محادثات الواتس اب على الكمبيوتر web.whatsapp.com مسح الرمز المربع، ويستخدم هذه الخدمه الكثير من الناس حول العالم، والذين قد أعجبتهم الخدمه بالفعل، حيث أنها توفر عليهم الكثير والكثير. 



وتقدم العديد من المزايا الرائعة التي تفيد المستخدمين حول العالم، كما أنها لن تحتاج منك لأن تقوم بتحميل البرنامج على الجهاز،
حيث أنه يعمل أون لاي من خلال الموقع الرسمي للشركه، والذي يقدم لك رابط واتساب ويب web.whatsapp.com لتقوم بمسح الرمز المربع، والدخول لحسابك والبدء بمراسلة الاصدقاء.



وقد كان البعض يقوم باللجوء لإستخدام بعض الحيل لتشغيل الواتساب على جهاز الكمبيوتر قبل أن تقوم الشركه بعمل طريقة رسمية لتشغيل البرنامج على الكمبيوتر بشكل سهل وبسيط ومن خلال عدة خطوات قامت الشركه بطرحها لدعم هذه الميزه فى برنامجها، والتي أتت متأخره قليلاً، ولكن فى النهايه أصبحت متوفره ويمكنك الاستفاده منها، فقط كل ما عليك
فعله هو اتباع الخطوات المذکوه .قم بفتح رابط واتس اب ويب علي الكمبيوتر من خلال الرابط المدرج أسفل المقال علي متصفح الويب.


سوف يظهر لك علي الشاشة رمز خاص، قم باستخدامه من أجل فتح واتساب.
حتي تتمكن من فتح الرابط علي الهاتف أتبع الخطوات التالية في أنواع الهواتف المختلفة.


لتشغيل واتساب ويب عبر جهاز الاندرويد أذهب إلي شاشة الدردشة > ثم انتقل إلي القائمة الأساسية من خلال الثلاث نقاط أعلي الشاشة > اختر واتساب ويب.
لتشغيل واتس اب ويب عبر الايفون أذهب إلي الإعدادات > ثم الذهاب مباشرة إلي واتس اب ويب.


لتشغيل واتساب للكمبيوتر علي ويندوز فون قم بالذهاب إلي القائمة الرئيسية > واتساب ويب.
تشغيل واتساب ويب للكمبيوتر whatsapp web برابط مباشر مجانًا وجميع الأجهزة
بعد أن قمت تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر ينبغي تثبيته على جهازك عبر الضغط على أيقونة التثبيت الخاصة بالبرنامج، وبعدها سيقوم البرنامج بنسخ أيقونة له على سطح المكتب، والتي يمكن من خلالها استخدام البرنامج بسهولة.


بعد تثبيت برنامج whatsapp للكمبيوتر وفتحه على جهازك، ستظهر لك واجهة والتي تشبه تماما واجهة خدمة واتساب ويب، وتحتوي تلك الواجهة على بعض التعليمات التي توضح كيفية استخدام كود QR الموجود على هاتفك والذي يمكنك من تشغيل التطبيق على الكمبيوتر.


أما الآن فحان دور هاتفك، توجه الآن إلى برنامج الواتساب الموجود على الهاتف بنسخه المتعددة، ومن قائمة المزيد اختر واتس اب ويب، والتي يمكنك من خلالها فتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر، وبعدها سيتم فتح واجهة جديدة تحتوي على ماسح الكود QR وبتوجيه كاميرا الهاتف إلى شاشة جهاز الكمبيوتر يتم مسح الكود بسهولة وتشغيل التطبيق على الكمبيوتر ونقل المحادثات بأكملها إليه.


واتس اب ويب للكمبيوتر 2023 لا يحتاج لأي شرح معقد، فكل ما فى الأمر أنك ستتبع عدد من الخطوات البسيطه من أجل تسجيل الدخول لحسابك على الواتس اب من خلال واتس اب ويب، وبعدها فى كل مره تقوم بالدخول إلى الموقع ستجد حسابك، مفتوح تلقائياً من خلال المتصفح، من دون الحاجه لتسجيل الدخول مره أخري فى المره القادمه، وهو ما سيوفر على الكثير جداً، ولتسجيل الدخول على الموقع والبدء فى استخدام نسخة واتس اب ويب. 


تأكد أن برنامج جوجل كروم مثبت على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك، حيث أنه يعتبر حالياً هو المتصفح الوحيد الذي يدعم هذه الخدمه، كما عليك أيضاً التأكد من أن الاصدار المتوفر لديك هو الاصدار الاخير من البرنامج، حتي لا تواجه أي مشكله فى تسجيل الدخول أو إستخدام البرنامج على الجهاز.


تأكد كذلك من أن برنامج واتس اب ماسنجر الموجود على هاتفك الذكي مثبت بأخر إصدار، حيث أنه من الضروري تأكدت من ذلك لتفادي أي ثغرات أمنيه قد توقع بك، وتؤثر على خصوصيتك كمستخدم للبرنامج، لذا تأكد من ذلك من خلال هاتفك سواء أكان أندرويد أم ويندوز فون أم ايفون أم حتي بلاك بيري.


قم بالدخول لموقع الخدمه من خلال متصفح جوجل كروم
قم بفتح البرنامج من على هاتفك وتأكد أنه متصل بالإنترنت، واضغط على قائمة خيارات الموجوده لديك في الاعلي، ومن القائمة المنسدله قم بإختيار خاصية واتس اب ويب.


ستلاحظ أن كاميرا الهاتف قد ظهرت على الشاشه فى مربع بمنتصف الشاشه، عليك توجيه الموبايل على شاشة الكمبيوتر وفحص رمز الباركود بالكاميرا، وانتظر ثواني، وستجد الخدمه قد عملت لديك على الحاسوب، وأن البرنامج قد فتح للتو من خلال صفحة المتصفح، فقط كل ما عليك فعله هو القيام بما كنت تريده من خلال الواتس اب. رابط واتساب ويب. 


يبحث الكثير من المستخدمين عن رابط خدمة واتس اب ويب وهو موجود بالموقع الرسمي فى تبويب بالاعلي، حتي يتمكن
أي مستخدم من الوصول إليه بسهوله، أو حتي يكفيه الدخول إلى صفحة web.whatsapp.com، وسيجد أمامه واجهة. 


البرنامج الاساسيه التي بعد قيامه بفحصها من خلال كاميرا الهاتف سيجد واجهة برنامج واتس اب ماسنجر قد ظهرت أمامه.
web.whatsapp.com مسح الرمز المربع الرمز المربع الموجود فى صفحة واتس اب ويب على الموقع الرسمي هو عباره عن باركود كما يعرفه البعض بإسم QR وهو اختصار لكلمة كويك ريسبونس بالانجليزيه وهو ما يعني لدينا فى اللغة العربيه “الاستجابه السريعه” وهذا الرمز فى الاساس، هو اختراع ياباني، ويستخدم فى كثير من التطبيقات والمجلات والاوراق، حيث بإمكانك عمل بار كود خاص بك للخدمه أو الشيء الذي تقدمه، ويمتاز QR عن أي بار كود أخر بعدة مميزات، وهو سهولة إستخدامه من خلال أي هاتف ذكي به كاميرا، ولا يحتاج لإسكانر ليزر كذلك الموجود فى المحلات والاسواق والصيدليات، والذي يقوم بمسح البار كود، حيث أن هذا الكود ذكي جداً واستخدامه متعدد.


web.whatsapp.com مسح الرمز المربع، حيث يمكنك من خلاله تخزين الصور أو الروابط أو أي بيانات على الشبكه العنكبوتيه عكس أي كود أخر، حيث يعمل بتقنيات ومميزه وفريده من نوعها وسهله الاستخدام، ولن يعاني المستخدم العادي معها، بل أنها ستوفر عليه الكثير والكثير. 


 ويمكنك أن تقوم بنفسك بتوليد مثل هذا النوع من الأكواد لأي ملف أو بيانات أو صوره أو رابط أو أي شيء من خلال المواقع التي تدعم هذه التقنيات مثل موقع Kaywa.com المعروف، كما انك ان لم تكن تريد استخدام أي موقع، فسيمكنك توليد الاكواد دون اي مشكله من خلال استعمال كود المصدر المفتوح الخاص بالكويك ريسبونس ولكن تحتاج لبعض الخبره للقيام بذلك بسهوله، ولذا فعن نفسي أفضل إستخدام هذا النوع من التطبيقات حيث أنه مجاني وسهل الاستخدام.

ملاحظه مهمه جدا : ينبغي أولا تحميل البرنامج من الرابط التالي، على أن يتم اختيار النسخة المناسبة لجهازك، مع العلم أن هناك نسختين من البرنامج الأولى للنواة 32 بت والثانية للنواة 64 بت.



هذه اهم الاختصارات لوحة المفاتيح على واتساب ويب :

بداية محادثة جديدة اضغط Ctrl+N
الانتقال إلي المحادثة التالية اضغط Ctrl+Shift+]
انتقل للمحادثة السابقة بالضغط علي Ctrl+Shift+[
لإرسال المحادثة إلي الأرشيف اضغط علي Ctrl+E
لعمل المحادثة بدون صوت اضغط علي Ctrl+Shift+M
أحذف المحادثة من خلال الضغط علي Ctrl+Backspace
بدء عمل مجموعة جديدة اضغط علي Ctrl+shift+N
أفتح حالة الملف الشخصي اضغط علي Ctrl+P
لعمل وضع علامة غير مقروءة في المحادثة اضغط علي Ctrl+shift+U
لتكبير النص اضغط علي ctrl+shift+equals ولاسترجاع الخط -+ctrl+sheft.


ما هي خدمة واتساب ويب whatsapp web وطريقة استخدمة في الكمبيوتر تمكنك ميزة واتساب ويب للاندرويد.أوجه الاختلاف بين واتس اب للكمبيوتر وواتساب ويب

يعتبر تطبيق واتساب للكمبيوتر أحد البرامج المطورة والتي أطلقت بعد فترة من إطلاق واتس اب ويب الشهيرة، والتي تتيح وسيلة أسهل للتواصل عبر الواتس اب من خلال أجهزة الكمبيوتر واللاب توب؛ خاصة وأن الطرق القديمة كانت بحاجة إلى متصفح ويب للدخول إليها والتراسل من خلالها، مما جعلها غير جيدة بالنسبة لمستخدميها، وهذا هو الاختلاف الجذري بين الواتساب للكمبيوتر وواتس اب ويب التقنية المستخدمة حديثًا؛ حيث أن تطبيق واتس اب للكمبيوتر هو برنامج يمكن تثبيته على أجهزة اللابتوب والكمبيوتر دون الحاجة إلى متصفح الويب، وبعد تثبيته يكفي التسجيل به لمرة وحيدة والتراسل من خلاله كما هو الحال على أجهزة الأيفون والأندرويد وكل ذلك عبر برنامج الواتس اب للكمبيوتر download whatsapp.


اولا : مشاركة الملفات : 

يسمح لك برنامج واتس اب ماسنجر بمشاركه مختلف الملفات بمختلف الاحجام والصيغ من خلال برنامج واتس اب ويب عبر المتصفح الخاص بك، حتي تقوم بإرسال أي ملف لأصدقائك كما تريد بكل سهولة.


ثانیا :رفع حالة :

كذلك يمكنك رفع حالات الواتس اب من خلال نسخة واتس اب ويب 2023 الجديده، حيث يمكنك رفع أي
صوره أو وفيديو أو حتي حالة كتابيه، بمجرد فتح تبويب الحاله، والنقر على علامة اضافة حالة جديده على حسابك .


ثالثا : قراءة وارسال الرسائل :

يتيح لك البرنامج ان تقوم بقراءة كافة الرسائل التي وصلت اليك من اصدقائك على الواتساب، كما يسمح لك بإعادة توجيهها مره اخري، أو الرد على الاشخاص الذين أرسلوا إليك، من دون الحاجه للقيام بفتح نسخة واتس اب ماسنجر على الاندرويد حتي تقوم بالرد على اصدقائك، وهو ما يسهل عليك الكثير
 

ارسال التسجيلات الصوتيه ومقاطع الفيديو :

يمكنك ارسال أي مقطع صوتي لأي صديق موجود ضمن جهاك الاتصال
لديك على واتساب، كما يمكنك ايضا ارسال التسجيلات، وأن تقوم بتسجيلها من خلال الكمبيوتر دون اي مشاكل.

الخصوصيه والامان :

وتشكل الخصوصية بعبعاً كبيراً لدي البعض، ولكن عند استخدام واتس اب ويب فلن يكون هناك
أي داعي للقلق، حيث أن البرنامج آمن 100% ويمكنك أن تفحص الأجهزة التي دخلت منها، وأن تحذف الاجهزه أولاً
بأول وتتأكد من أنك لم تقم بالتسجيل من خلال أجهزه غير مألوفه لك، فيما عدي ذلك فإن رسائلك محميه ومشفره.


مجاني بالكامل :

البرنامج وجميع المميزات التي يقدمها يمكنك الاستفاده منها دون الحاجه لدفع أي مبلغ مالي نظير إستفادتك من وراء كل تلك الميزات التي يضعها البرنامج بين يديك كمستخدم عادي.


رابعا : باللغة العربيه :

يتوفر البرنامج بالعديد من اللغات التي يدعمها، وضمن أبرز تلك اللغات ستجد اللغة العربيه، وهو ما يعني بالنسبة لك كمستخدم عربي أنك لن تعاني على الاطلاق عند استخدامك للبرنامج، وذلك لسهولة الوصول لجميع المميزات واستخدام كافة الادوات والخيارات المتاحه امامك من خلال واتس اب ويب دون الحاجه لترجمه.

بدون تحميل : 

لن تحتاج لأن تقوم بتحميل البرنامج على جهاز الحاسوب خاصتك حتي تقوم بالاستفاده من خدمات، الشات والاتصال المجاني التي يقدمها واتساب، فقط كل ما يكفيك هو متصفح ويب يتوفر على انترنت حتي تتمكن من استخدام خدمة واتس اب ويب من خلاله بدون تحميل لأي ملف أو تطبيق على جهازك، وهو ما سيوفر عليك.

سهولة الاستخدام :

إلي جانب كل تلك المميزات العظيمه، فإن البرنامج كذلك سهل الاستخدام ولا يحتاج لأي شرح
من اجل الاستفاده من كافة الخدمات التي يقدمها، فقط بعد تسجيل الدخول ستجد واجهة واتس اب السهله
والمميزه والمريحه للعين، والتي تم تطويرها على يد العديد من المتميزين والخبراء فى عالم البرمجه والتصميم.


خامسا : متوافق مع كل الاجهزه:

 يتوافق اصدار واتس اب ويب مع كافة انواع اجهزة الحاسوب، وهو الامر الذي يعني أنك لن تكون مقيداً، فسيكون بمقدورك الاستفاده من البرنامج فى اي وقت تريده ومن أي مكان ترغب فيه بالقيام بذلك.


سادسا : التحديثات :

 يتم تقديم العديد من التحديثات الدوريه بإستمرار لتطبيق واتس اب ويب، كما هو الوضع لبرنامج واتساب ماسنجر أيضاً، حيث أنك لن تعاني على الاطلاق من أي ثغرات أمنيه، نظراً للتحديث التلقائي لإصدار الويب.


الواتساب يعمل بدقة عالية في إرسال واستقبال الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والمكتوبة والفيديوهات بشكل سهل وسريع، بالإضافة إلى إمكانية المكالمات الصوتية والمرئية رسائل فورية، ويعد الواتساب من أبرز وأهم أفضل البرامج الخاصة بالتواصل الاجتماعي فضلا على أنه مجاني بالكامل، ولا يتطلب منك أي رسوم مالية مقابل الحصول على خدمات واتس اب المختلفة على الكمبيوتر وعلى المحمول وذلك مجرد ما يتم تفعيله برقم المحمول.


سابعا : يدعم التشفير التام بين الطرفين :

حماية خصوصية واتساب ويب whatsapp web
ان تعرضت خدمة واتس ويب whats web من ناحية الخصوصيه الى عملية الاختراق فیقوم بحمایتها.



سهل وبسيط ومن أهم السمات الخاصة ببرنامج التواصل الاجتماعي واتساب الخصوصية ومنح الأمان لجميع المستخدمين في كل مكان في العالم، فإن التقنية المتبعة والمستخدمة في التشفير تسمى end-to-end encryption، وتدعم هذه الخاصية تشفير تام لجميع الرسائل والصور والفيديوهات والمستندات المختلفة والرسائل الصوتية أو المكالمات أي أنها محمية من جميع الأطراف المعنية، فلا يتمكن من الإطلاع على معلوماتك بأي شكل من الأشكال وتعتبر هذه من أبرز سمات استخدام الوتساب ومرتب لـطريقة رسمية لتشغيل البرنامج على الكمبيوتر بكل سهوله ويسر.


ويمكن بسهولة التغاضي عن عیوب واتساب ویب واستخدام البرنامج دون أدني مشكله، وذلك لما يقدمه لك
البرنامج من كم هائل من المزايا يمكنك أن تستفيد بها مجاناً .


ما الفرق بين واتس اب ويب وواتس اب للكمبيوتر؟

يختلف واتس اب ويب عن واتس اب للكمبيوتر فى عدة أمور، وهو الذي يجعل بعض الناس يفضل استخدام واتس اب ويب
والبعض الاخر يستخدم واتس اب للكمبيوتر، وفي كلا الحالتين فإن المستخدم يستمتع بكافة مزايا البرنامج الاصلي الموجود. 


على الهواتف المحموله، ولمعرفة الفارق بين الخدمتين
برنامج واتس اب للكمبيوتر يقدم بعض المميزات الاضافيه مثل الحصول على الاشعارات من خلال سطح المكتب دون الحاج. 


للدخول الى المتصفح، كما أن الوصول إليه يكون أسرع بمجرد الضغط مرتين على أيقونة تشغيل البرنامج، وبعدها سيفتحژ البرنامج بواجهته المعهوده والتي يمكنك التعامل معها بكل سهوله، ولكن ما يعيبه أنه قد يؤثر بعض الشيء على آداء الجهاز، كما أنه يمكن أن يشغل مساحه ان كان جهازك له مساحه صغيره.


اما واتس اب ويب فهو سهل الوصول اليه ولن تحتاج فقط سوي الدخول الى الموقع الرسمي من خلال أي متصفح ويب للكمبيوتر واتباع الخطوات التي عليك القيام بها لتشغيل الواتس اب ويب على الكمبيوتر.


واتساب ويب ايفون يتسائل البعض عن إذا ما كانت شركة الواتس اب تتيح خدمة واتس اب ويب من خلال هواتف الاندرويد الخاصه بشركة أبل،


وهو ما أتاحته الشركة مؤخراً حيث كانت فى السابق لا تدعم خدمة واتس اب ويب سوي من خلال 3 أجهزه وهي أجهزة
الاندرويد والويندوز فون والبلاك بيري، ولكن مع التطوير المستمر للخدمه، والتحديثات التي تقدمها الشركه المنتجه، فقد أتاحت لمستخدميها أيضاً نسخة واتس اب ويب من خلال الاجهزه التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس الخاص بالايفون والايباد، وذلك حتي يتمكن مستخدمي هذه الاجهزة الذكيه من الاستفاده من الخدمه مجاناً كباقي مستخدمي البرنامج من خلال باقي الانظمه الاخري.



وتشغيل خدمة واتس اب ويب على الايفون سيكون عليك اتباع نفس الخطوات المذكوره سلفاً فى السطور القليله الماضيه، والتي توضح لك طريقة الاستفاده من الخدمه من خلال موقع واتس اب الرسمي، ولكن هناك اختلاف بسيط بالنسبة للخدمه. 


على هاتف الايفون، وهو أنه ينبغي عليك الدخول الى الاعدادات من خلال برنامج واتس اب ماسنجر لديك، ومن ثم بعدها قم بالضغط على كلمة Whatsapp Web من بين باقي الخيارات المتاحه أمامك وعندها ستجد أمامك خيار Scan QR Code، والذي عند الضغط عليه ستفتح الكاميرا، وحينها يتعين عليك فحص الكود الذي ظهر أمامك من خلال شاشة الواجهة الرئيسيه بالموقع، حتي تتمكن من الدخول مباشره بالخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال هاتفك الذي يعمل بنظام اي او اس الخاص بأجهزة أبل العالميه.


وصلنا الی نهایة المقالة عن وقد كانت هذه المقاله مراجعه كامله وشامله لخدمة واتساب ويب واهم المميزات التي تقدمها للمستخدم بشكل مجاني، وأيضاً وضحنا طريقة الاستفاده من الخدمه وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر بكل سهوله ويسر من خلال خطوات بسيطه وسهله، وبعدها بينا ووضحنا التقنيات التي تعمل من خلالها رموز الكويك ريسبونس الخاص برموز فحص الواتساب من الموقع الرسمي ، علیکم بابتحمیل من الرابط المباشره: 

WhatsApp download, LWhatsApp app, LWhatsApp Business,  WhatsApp Desktop,  Instagram، WhatsApp APK واتساب لجميع الهواتف القديمة. 



    تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر نسخة 64 بت،


تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر نسخة  32 بت.



وفي ختام حديثي اليوم عن واتساب ویب وطرق ترکیبه وکيفية استخدامه وممیزاته WhatsApp
WhatsApp Web،رwhatsapp++
Download WhatsApp
WhatsApp login. 


ولذا أتمني أن يكون هذا التوضیحات قد حاز على اعجابكم، وان اكون قدمت لكم کل ما تحتاجونه من معلومات،دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم

google-playkhamsatmostaqltradent