recent
أخبار ساخنة

8 برامج للتصميم والكتابة بخط ملون متحرك اندرويد - ايفون - وندوز | 8 programs for designing and writing Android-iPhone-Windows

8 برامج للتصميم والكتابة بخط ملون متحرك اندرويد - ايفون - وندوز | 8 programs for designing and writing Android-iPhone-Windows

تحميل وتنزيل افضل 8، تطبيقات للكتابة الملونة والمتحركة لمختلف الانظمة اندريد والايفون والوندوز باسهل وابسط خطوات وطرق الكتابة  بخط ملون ومتحرك على الصور والفيديو اندرويد وايفون والكمبيوتر | Writing in colorful and animated script on photos, videos, Android, iPhone and computer، برامج للتصميم والكتابة بخط ملون متحرك اندرويد - ايفون - وندوز


تحية طيبة لكم جميعا متابيعي وزوار مدونة برهوم للمعلوميات نقدم لكم افضل 8 برامج للكتابة بخط ملون ومتحرك على الصور والفيديو بشكل مذهل وسحري ونقدم لكم خطوات وطرق عمل هذه التطبيقات ،ربرنامج تصميم كلمات متحركة، وبرنامج الكتابة المتحركة على الصور للايفون وكتابة الاسماء على الصور المتحركة بالعربي
وبرنامج لعمل الصور المتحركة والكتابه عليها للاندرويد، وبرنامج لعمل الصور المتحركة والكتابه عليها للكمبيوتر،
وبرنامج كتابة متحركة على الفيديو للاندرويد.


ویقوم بتصميم الكتابة المتحركة للايفون، والكتابة المتحركة على الفيديو للكمبيوتر، اي انه برنامج لتصميم كلمات متحركةعلی الصور وعلى الفيديو بشكل متحرك مع اضافة تاثيرات متحركة على الصور والفيديو، وایضا انه تطبيق الكتابة بالالوان في الفيس بوك. 


برنامج تلوين الكتابة حیث اذا رغبت في إعطاء صورك لمسة من السحر؟ لا تحتاج إلى أن تكون محترفًا لتحقيق ذلك ، فببساطة بمساعدة بعض التطبيقات ، يمكنك تحقيق تأثيرات حركية رائعة تعطي الحياة لصورك الفوتوغرافية.
يعتقد معظم الناس أنه من الضروري التقاط سلسلة من الصور وتجميعها واحدة تلو الأخرى في صورة GIF لتحقيق تأثير الحركة ، ولكن الأمر أبسط مما تتخيل.


هل ترغب في معرفة كيف؟ ثم لا تتحرك من هنا ! وتابع القراءة الى نهاية هذه المقالة مع 8 تطبيقات من افضل واحسن التطبيقات على الاطلاق لانه برنامج كتابة متحركة على الفيديو للكمبيوتر والایفون والاندروید وقد تکون الكتابة على الفيديو بالعربي myegy مع أضافة المؤثرات، دهو یعتبر برنامج خفيف للكتابة على الفيديو باللغة العربية مع اضافة نص على الفيديو، برنامج بطريقة احترافية.

ماهي التاثيرات الكتابة المتحركة الملونة التي يمكن اضافتها على الصورة والفيديو ؟

يمكنك إعطاء تأثيرات حركة لصورك من خلال الجمع بين الصور الثابتة والفيديو في الخلفية.
من بين التأثيرات التي يمكن إنشاؤها ما يسمى ripple الذي يطبق تأثيرات الحركة على الصور من خلال تحويلها إلى صور متحركة.
مع تأثير motion  فهو يجمع بين الصور الثابتة والفيديو. يمكنك إنشاء فيديو متحرك لصورة ثابتة أو تحويل صورتك إلى صورة متحركة متحركة أو صورة بالحركة.
التطبيق سهل الاستخدام بحيث يمكن للمبتدئين استخدامه.


 1- تطبيق Loopsie

هذا هو تطبيق مجاني آخر يمكنك من خلاله إنشاء صور متحركة دون الحاجة إلى أدوات خاصة.
Loopsie متوافق تماما مع الفيديوهات عالية الدقة  وواجهة المستخدم فيه   بسيطة للغاية.
التطبيق يسمح لك بإنشاء حلقات حركة لإعطاء تأثير gif لصورك.


2-  تطبيق Fotodanz

مع برنامج Fotodanz ، من السهل جدًا إنشاء صور متحركة مع تسجيل مقطع من 3 إلى 5 ثوانٍ فقط.
يعد استخدام تطبيق Fotodanz بسيطًا للغاية ، فما عليك سوى تسجيل مقطع فيديو يدوم من 3 إلى 5 ثوانٍ ثم اختر المنطقة  التي تريد.  إضافة تأثيرات الحكة عليها . عند الانتهاء ، اضغط على "موافق" للحفظ .


 3- تطبيق Vimage

يضيف تطبيق Vimage تأثيرات الحركة وعناصر إلى صورك مما يجعلها قطع فنية حقيقية.
ستجد في Vimage أكثر من 100 مؤثرات لإضافتها إلى صورك وتضاف مؤثرات جديدة باستمرار ، ويمكنك أيضًا جعل صورتك أكبر أو أصغر ، وتدويرها ، وتغيير اللون ، والعتامة ، إلخ.


 4- تطبيق Pixaloop

تطبيق Pixaloop يجلب الحركة صورك من خلال إضافة الرسوم المتحركة والعديد من التأثيرات الخيالية تماما.
 طريقة عمل Pixaloop بديهية للغاية ،  حيث يمكنك في بعض اللمسات الحصول على تأثيرات متحركة بنتيجة مذهلة ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تتحرك ذهابًا وإيابًا أو تتدفق على هيئة Gif.
أحدث برنامج لعمل تاثيرات أحترافية على الصور للكمبيوتر Download photoFXlab 2020
 خيال


5-  تطبيق Story ZPhoto

مع هذا التطبيق ، يمكنك إعطاء تأثيرات حركة لصورك من خلال الجمع بين الصور الثابتة والفيديو في الخلفية.
من بين التأثيرات التي يمكن إنشاؤها ما يسمى ripple الذي يطبق تأثيرات الحركة على الصور من خلال تحويلها إلى صور متحركة.
مع تأثير motion  فهو يجمع بين الصور الثابتة والفيديو. يمكنك إنشاء فيديو متحرك لصورة ثابتة أو تحويل صورتك إلى صورة متحركة متحركة أو صورة بالحركة.
التطبيق سهل الاستخدام بحيث يمكن للمبتدئين استخدامه.


6- تطبيق  photo FXlab

 أفضل برنامج لعمل تاثيرات على الصور للكمبيوتر-
برنامج photoFXlab 2020 من أفضل البرامج لتحرير الصور بني خصيصا لمساعدة المستخدمية علي تحسين جودة صورهم بأستخدام مجموعة قوية من التأثيرات والأدوات المفيدة. فيعتبر هذا البرنامج بديل فوتشوب ويعتبر أيضا أقوي محرر للصور الشخصية وتجميلها بسهولة.
يمكن أستخدام البرنامج كمحرر مستقل يمكنه القيام بالعديد من المهام أو يمكنك تثبيته جنبا الي جنب برامج التصميم الشهيرة مثل أدوبي فوتوشوب وأدوبي فوتوشوب لايت.
يعمل برنامج تحرير الصور الرائع مع تنسيق الصور التالية : PNG, JPG, TIF, BMP, and PFXL ويتيح لك الأختيار من بين مجموعة واسعة من التأثيرات مثل الأبيض والأسود و وتأثير HDR مثلا والكثير من المؤثرات الجميلة بالبرنامج .
يمكنك مع البرنامج ضبط التباين والسطوع والتشبع وإضافة صور علي صور والتدوير وإمكانية أقتصاص الصور والتكبير أو التصغير ودمج الصور وتغيير مستويات اللون والحدة والظل والكثير من المزايا أكتشفها بالبرنامج .
من خلال تجربتنا لبرنامج photoFXlab فهو يقوم بتنفيذ المهام بسرعة ويوفر نتائج ممتازة ولا توجد أخطاء ظهرت بالصور أثناء التجربة وأيضا من الجدير بالذكر أنه لا يستهلك الكثير من موارد النظام وبالتالي فأن تشغيله مع برامج آخري لا يتأثر ولا يسبب بطئ بالكمبيوتر


7- تطبيق Gifstory

تطبيق Gifstory آيفون لإنشاء وتحرير صور متحركة “GIF”
إن كنت أحد المستخدمين الذين يهتمون بجعل لحظات حياتهم جميلة ورائعة في مجال الصور الفوتوغرافية، عليك أولًا البحث عن تطبيقات معالجة الصور والتعديل عليها، وهي كثيرة ومتنوعة الأدوات بغض النظر عن نظام التشغيل المستهدف، لنبتعد قليلًا على الصور الثابتة، حيث هذه الأيام نرى أسلوبًا آخر يتم إعتماده شيئًا فشيئًا وتحديدًا على وسائل التواصل الإجتماعي وهي الصور المتحركة “GIF”، وهذا ما لمسناه في فيسبوك في دعمه لإمكانية تغيير المستخدم صورته الشخصية بفيديو لثواني معدودة.
لمقتني آيفون إلبكم تطبيق Gifstory والذي تم طرحه مؤخرًا على متجر أب ستور حيث يعتبر طريقة سهلة وبسيطة في إنشاء وصناعة صور متحركة، جنبًا إلى جنب مضاف إليها تأثيرات وفلاتر أكثر من جميلة عددها 12 فلتر ومجاني، وإن أردت زيادة عليك شراء حزم الفلاتر التي تعجبك، مع الإشارة أن تطبيق Gifstory متاح مجاني.
كما ويجلب التطبيق خيار المشاركة المباشرة لما تم إنشائه على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة على رأسها إنستغرام وفيسبوك ,,,إلخ، أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تحميل تطبيق Gifstory مجاني وذلك بالإنتقال لمتجر أب ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.0 فأحدث وحجمه 18.8 ميغابايت


8- تطبيق Led Scroller Pro للاندرويد

افضل برنامج للكتابه الملونة المتحركة للاندرويد برنامج رهيب جدآ، يقوم بالكتابة ثم يلوين الكتابة بطريقة سهلة وبسيطة من اجل تجميل الصور واضافة ادوات احترافية عليه .
ويعتبر من افضل البرامج التي لا يعرفها العرب.
تحميل تطبيق سحري للكتابه الملونة المتحركة بطريقة سحرية لكل عشاق مواقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك – واتساب – ماسنجر – انستغرام - تويتر وغيرها من اجل كتابة مقالات بخطوط مختلفة وملونة وعناوين متحركة بطريقة سحرية ورائعة ان هذا التطبيق هو هدية 2023 بميزات مذهلة
يمكن استخدام هذا البرنامج اكثر من رائع , وتستطيع من خلاله التعديل بشكل احترافي بدون الحاجة لاى فوتوشوب او تطبيق اخر .
 والعمل به سهل وبسيط جدا. بحيث تقوم بكتابة اي شي ترغب به,  ثم تقوم بالتعديل عليه من جهة الخط , ولون الخط , الحركة في الكتابة ,

 وتستطيع من خلالها كتابة وتصميم صورك وادراج المقطع المتحرك على الصور بشكل احترافية , وبشكل رائع، طريقة العمل في التطبيق , تقوم بالدخوال اليه بعد تحميلها من اسفل هذه المقالة , ثم نكتب الشي الذي نريده , ومن ثم نختار اللون ونوع الخط ومؤثرات الخط الحركية , وغيرها وبعد ان تنتهي , طبعآ كل شي ظاهر أمامك ولا يحتاج  الى اتقان الأحترافية لكي تعمل عليه , وبعد الأنتهاء من التعديلات سوف تقوم بحفظها على الأستديو الخاص بك , وتبدئ بتصميمه على التطبيقات الأخراى مثل تطبيق كين ماستر الشهير وغيره.


وصلنا الی نهایة المقالة عن تحميل افضل 8 تطبيقات للندرويد والايفون والوندوز للكتابه الملونة المتحركة للصور والفيديو وللأشخاص الذين ينبهرونا بفعل اخرين على صورهم من اشكال مختلفة ويتمنون لو كانو يعلمون ويكتسبون تلك الطبيقات  ماعليكم اليوم الا التحميل هذة البرامج لانها مختلفة تمامآ عن باقي التطبيقات والبرامج المختصة بالكتابة على الصور جربه لتحميل من الرابط المباشره

1- تحميل تطبيق Loopsie للكتابة والتصميم بخط ملون ومتحرك مع تاثيرات التحميل


 2-  تحميل تطبيق Fotodanz للكتابة والتصميم بخط ملون ومتحرك مع تاثيرات التحميل 


3- تحميل تطبيق Vimage  للكتابة والتصميم بخط ملون ومتحرك ومع تاثیرات  التحميل


4- تحميل تطبيق Pixaloop  للكتابة والتصميم بخط ملون ومتحرك مع تاثيرات  التحميل


  • 5- تحميل تطبيق StoryZ Photo للكتابة والتصميم بخط ملون ومتحرك مع تاثيرات  التحميل


6- تحميل تطبيق photo FXlab للكتابة والتصميم بخط ملون ومتحرك  وتاثيرات للكمبيوتر  التحميل


7- تحميل تطبيق Gifstory للكتابة والتصميم بخط ملون ومتحرك معك تاثيرات للايفون التحميل 


8- تحميل تطبيق Led Scroller Pro للاندرويد للكتابة والتصميم بخط ملون ومتحرك مع تاثيرات  التحميل


وفي ختام حديثي اليوم عن  تنزيل افضل 8 تطبيقات للكتابه الملونة المتحركة  وهي برامج خرافية جدآ ومذهلة، يقوموا بتجميل الصور او الفيديو واضافة  خط ملون متحرك تاثيرات  وادوات احترافية عليها واتمنى أن اكون قدمت لكم كل ما تحتاجونه من معلومات،دمتم بخير.


من اجل معرفة المزيد الاشترك بالقناة التيليجرام 
مدونة برهوم
google-playkhamsatmostaqltradent